فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

غادة عادل: إختلافي على الأجر سبب اعتذاري عن "آدم" أحمد عدلي من القاهرة

تحدَّثت الفنانة، غادة عادل، عن أسباب اعتذارها عن مسلسل "شجرة الدر"، مؤكِّدةً أنَّها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "آدم" بسبب الإختلاف على الأجر.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة، غادة عادل، ان اسباب انتاجية لم تفهمها كانت السبب وراء اعتذارها عن مسلسل "شجرة الدر"، الذي كان من المفترض ان يتم عرضه خلال رمضان الحالي، وتأجل الى العام المقبل، مؤكدة انها لا تعرف السبب الحقيقي وراء عدم اكتمال مشروع المسلسل معها، على الرغم من تحمسها للعمل بشكل كبير.

وبررت في حوارها مع الإعلامية، هبة الاباصيري، في برنامج "كش ملك"، اعتذارها عن المشاركة في فيلم "واحد صحيح"، مع الفنان، هاني سلامة، لعدم إجراء التعديلات التي طلبتها على دورها، على الرغم من ان فريق العمل قام بإجراء بعض التعديلات على النص.

وقالت ان عدم تكرارها لتجربة التقديم جاء لانشغالها بالسينما، وانها ليست مقدمة برامج في الأساس، وبالتالي لا تعتبر أن هذا المجال هو مكانها الحقيقي، مؤكدة ان أحد اسباب تحمسها للعمل كان التواجد في شهر رمضان، خصوصًا وانه في العام السابق كانت متواجدة من خلال مسلسل "قلب ميت".

وبررت اعتذارها عن المشاركة في بطولة فيلم "كابتن هيما" أمام تامر حسني، بناءً على نصيحة زوجها، مجدي الهواري، لأن دورها كان شبيهًا بدورها في فيلم "بلية ودماغة والعالية"، مشيرة الى ان عدم مشاركتها في مسلسل "آدم" كان سببه الاختلاف على الأجر بينها وبين الشركة المنتجة، على الرغم من موافقتها على سيناريو المسلسل.

وعن سبب عدم التعاون بينها وبين محمد سعد، على الرغم من نجاح فيلمهما "55 اسعاف"، قالت غادة ان ذلك يعود الى قيامه بتهميش بطلات افلامه، حيث يكون اكثر شخصيات الفيلم تأثيرًا، فضلاً عن انه لم يرسل لها سيناريو فيلم منذ ذلك الوقت.

وأشارت الى ان عدم عرض مسلسلها "فرح العمدة" في رمضان الماضي لم يفرق معها كثيرًا، لكنها كانت مهتمة بما إذ كان العمل سيعرض ام لا، مؤكدة انها لم تتصل بالمنتج لمعرفة موعد عرض المسلسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة