فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

احمد الفيشاوى : ثوار التحرير شربوا المخدرات الفجر

انضم الفنان أحمد الفيشاوي للقائمة السوداء بمصر ، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن أفعال الثوار بميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير .
جاء ذلك خلال لقاء الفيشاوي في برنامج "العصابة" حيث تحدث عن الثوار الذين قبعوا داخل ميدان التحرير 18 يوما للمطالبة بتنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك عن حكم مصر، وهو ما تحقق في 11 فبراير.
وردا على سؤال حول تدخين الثوار للحشيش داخل الميدان قال: أريد توضيح شيء، المخدرات يتم تداولها بمصر كثيرا، والتحرير ضم جميع فئات الشعب، ولا يُعقل أن يكون الخمسة ملايين بالتحرير قد أقلعوا عن المخدرات.
ولكنه أضاف قائلا " لكن ليس معنى ذلك أنهم ليسوا ثوارا أو لم يفعلوا شيء بطولي " ...
وتطرق احمد الفيشاوي أيضا للحديث عن علاقات جنسية كاملة تمت إقامتها داخل الخيام في التحرير، وهو ما تم تداوله إعلاميا خلال أيام الثورة.
وقال " الميدان تواجد به عائلات، ولا أعتقد أن زوج وزوجته تواجدوا داخل خيمة لمدة 18 يوما دون أن يقيموا علاقة، وهو بالفعل شيء حدث داخل الخيام.
وأنهى احمد حديثه قائلا " لا نريد أن نتناول أفعال الثوار في الميدان، وجميعها أشياء لا تعيبهم ، فهم تركوا الميدان نظيفا قبل أن يرحلوا " ...
يذكر أن الجدل ثار حول هذا الأمر خلال ثورة 25 يناير ، بعدما أدلى الفنان طلعت زكريا بتصريحات تناولت ذلك ، وقام بتكرارها لأكثر من مرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة