فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أنغلا مركل أقوى نساء العالم

نيويورك - رويترز - تصدرت المستشارة الألمانية أنغلا مركل قائمة مجلة «فوربز» لأقوى النساء في العالم، والتي هيمنت عليها النساء العاملات في السياسة وسيدات الأعمال والإعلام البارزات.

وحلّت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، التي كادت تنتزع ترشيح الحزب الديموقراطي لمنصب الرئاسة من باراك أوباما عام 2008، في المركز الثاني، تليها الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف.

وقالت رئيسة ومالكة المجلة، مويرا فوربز: «تعكس قائمتنا الطرق المتنوعة والفعّالة إلى تحقيق قوة المرأة هذه الأيام، سواء من خلال قيادة أمة أو وضع جدول أعمال للقضايا الحيوية في زماننا».

وتضمنت قائمة «فوربز» لأقوى مئة شخصية، ثماني رئيسات دول و29 رئيسة مجلس إدارة، ومتوسط أعمار نساء القائمة هو 54 سنة، ويملكن مُجتمِعات 30 تريليون دولار، و22 منهن غير متزوجات.

وأوردت «فوربز» أن النساء اللواتي وضعن على القائمة حققن القوة ليس فقط من خلال المال، لكن الفضل ربما يرجع إلى وسائل الإعلام الاجتماعية التي حققت لهن التواصل والتأثير.

وحـلّـت المـغـنية الامـيركية ليدي غاغا، وجـيل أبرامـسون التي عيّنت أخيراً رئيـسة لتــحرير صـحـيفة «نيويـورك تـايمز»، فـي الـمركـزيـن 11 و12 عـلـى التوالي.

وليدي غاغا (25 سنة) هي الأصغر سناً بين نساء القائمة، بينما ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية (85 سنة) هي الأكبر سنّاً واحتلت المركز 49.

وتراجعت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما، التي تصدرت المركز الأول العام الماضي، إلى المركز الثامن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة