فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

السادات يؤكد :رئيس مصر القادم سيخرج من المنوفية كالعادة عصام عبد الستار

أكد طلعت السادات ان حزب مصر القومي ليس حزب الفلول بل هو حزب المصريين الشرفاء ابناء مصر الاوفياء موضحا انه يري ان المنوفية هي التي قادت مصر الي نصر اكتوبر وهي التي يجب ان يخرج منها دائما قادة مصر ورؤساءها علي مر العصور منتقدا كل من يحاول لصق تهمة البخل بالمنايفة مؤكدا ان المنايفة هم اذكي الناس وان غالبية قادة الجيش منايفة وهو ما خلق نوعا من الاحقاد ضد المنايفة واشار الي انه يسعي الي ان يفوز حزب مصر القومي باغلبية مقاعد البرلمان المخصصة للمنوفية مشددا علي ان رجال الحزب سينافسون بكل قوة علي جميع الانتخابات مهما كانت محلية أو برلمانية أو رئاسية مقسما إن رئيس مصر القادم سيخرج من المنوفية بل ومن هذا المؤتمر نفسه.
جاء ذلك في ثالث ظهور شعبي وجماهيري لحزب مصر القومي بالمنوفية عقد الحزب مساء الجمعة 27 اغسطس حفل افطار اعقبه مؤتمر جماهيري موسع بمدينة قويسنا.
بلغ عدد حضور المؤتمر اكثر من ثلاثة الاف مواطن من المنتمين الي الحزب الوطني سابقا ومن اعضاء الطريقة الاحمدية الصوفية بالمنوفية الموالين للشيخ احمد رفعت شيخ الطريقة بالمحافظة.
حضر المؤتمر الاستاذ طلعت السادات رئيس الحزب والاستاذ روفائيل بولس نائب رئيس الحزب والاستاذ توفيق عكاشة والاستاذ عبد ربه الجزار امين الحزب بشبين الكوم والاستاذ محمد احمد امين الحزب بقويسنا.
واشار الشيخ احمد رفعت الي انه دخل السياسة خصيصا تأييدا لصديقه واخيه طلعت السادات مؤكدا ان طلعت وحده برنامج وبرنامج ناجح للحزب لان الرجال هم من يصنعون البرامج والبرامج لا تصنع الرجال.
واشار الاستاذ روفائيل بولس الي ان اهم ما يميز حزب مصر القومي هو الوحدة الوطنية فلا فرق بين مسلم مسيحي بل الجميع مصريون.
اما الاعلامي توفيق عكاشة فقد اكد ان اهم ما سيركز عليه الحزب هو إعادة توحيد مصر والسودان مؤكدا ان السادات تم اغتياله بسبب تأسيسه للجنة القومية للوحدة بين مصر والسودان وعندما وجده اعداء مصر جادا في مسعاه سارعوا إلي قتله لكي لا تتوحد مصر والسودان اللتان كانتا دائما دولة واحدة ولم ينفصلا الا بقرار من ضباط ثورة يوليو سامحهم الله.
اما الاستاذ عبد ربه الجزار امين الحزب بالمنوفية فقد قال انه سعيد جدا لان الحزب عقد ثلاثة مؤتمرات جماهيرية حتي الان بالمنوفية وجميعها شهدت حضورا جماهيريا فائق الكثافة وهو ما يثبت الشعبية الهائلة التي يتمتع بها الحزب في المنوفية مصنع الرجال ومنجبة الأبطال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة