فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

معاريف: إسرائيل تنقلب على قطر الفجر



كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن إسرائيل أعدت سلسلة خطوات ضد دولة قطر بسبب نشاطها المكثف المعادى لها على عدة أصعدة عالمياً، خاصة دعمها الواسع للمسعى الفلسطينى للانضمام إلى الأمم المتحدة شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد سنوات من العلاقات الحميمة غير المباشرة بينهما.
ونشرت معاريف بياناً أعدته وزارة الخارجية الإسرائيلية بأن صانعى القرار فى إسرائيل عملوا خلال الأشهر القليلة الماضية على إحباط أى مبادرة قامت بها دولة قطر فى المنطقة بما فى ذلك إجهاض عدة مشاريع بتمويل الدوحة لدعم عرب 48 بإسرائيل ومشاريع أخرى فى الضفة الغربية.
ولفتت الصحيفة العبرية إلى أنه كان قد تقرر قبل ذلك إغلاق الممثلية الدبلوماسية الإسرائيلية كلياً فى الدوحة ومنع دخول رسميين قطريين إلى إسرائيل والضفة الغربية.
وأكد التقرير، الذى نشرته معاريف على صدر صفحتها الأولى الخميس، أن قطر تقيم علاقات وطيدة مع حركة "حماس" وتساعدها مادياً، مضيفاً أن الأموال المرسلة إليها تقدر بنحو مليون يورو سنوياً، كما أنها تدعم مادياً الدعاوى القضائية المرفوعة ضد إسرائيل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة