فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بثينة كامل : سأخوض انتخابات الرئاسة بغرض الفوز ..والخبير الإعلامي ياسر عبد العزيز رحب بإدارة حملتي الانتخابية

  • سأطلق حملتي الانتخابية من المريس .. ومثلي الأعلى في خدمة الناس الأم تريزا
  • لو لم أكن مؤمنة بالفوز ما أعلنت ترشحي.. ولابد من استمرار الحشد للثورة حتى تحقيق كل المطالب

كتب ـ محمد كساب وإسلام الكلحى:

أعلنت الإعلامية والناشطة السياسية بثينة كامل اعتزامها الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة كأول امرأة مصرية تتخذ مثل هذه الخطوة، وكشفت بثينة كامل عن أنها عرضت على الإعلامي ياسر عبد العزيز إدارة حملتها الانتخابية وانه رحب بالأمر ، مشيرة إلى أن كثير من شباب الثورة رحبوا بمساندتها في حملتها وتنفيذ أعمال الدعاية لها وأنهم قدموا العديد من الأفكار الجميلة والمبتكرة التي تم استلهامها جميعا من روح ثورة 25 يناير.

وأكدت بثينة كامل في تصريحات لـ”البديــل” أنها دخلت ماراثون انتخابات الرئاسة بغرض الفوز وأنها ستقاتل بكل قوتها وعينها على النجاح، وأضافت “لو لم أكن مؤمنة بإمكانية نجاحي فلن أدخل في اللعبة”، لافتة إلى أنها كانت وسط الناس حتى قبل أن تفكر في الترشح بنزولها للشارع وتلاحمها مع المواطنين، وأضافت “عندما وجدت أن بإمكاني خدمتهم قررت الترشح لانتخابات الرئاسة”.

وقللت بثينة كامل من تشكيك البعض من إمكانية منافستها للمرشحين الرجال وقالت إن المصريين قبل ثورة 25 يناير كانوا غير مؤمنين بإمكانية قيام ثورة، وبعد حدوث ذلك أصبح كل شيء قابل للتحقق وليس صعب المنال وأضافت على كل فرد منا أن يجعل من نفسه دولة قائمة بذاتها، وشددت على أهمية تنظيم الناس في أحزاب وكيانات سياسية لكنها دعت في الوقت نفسه إلى ضرورة استمرار حالة الحشد الخاص بالثورة، وأهمية المشاركة في مظاهرات الجمعة ومليونية الإصرار والإنذار التي دعت لها وستشارك بها كافة القوى السياسية في مصر حتى تحقيق جميع مطالب الثورة.

وأعلنت بثينة كامل موقفها مما يراه البعض موقفاً مناهضاً للمرأة والتقليل من قدراتها وكفاءتها بقولها : “أطالبهم بالعودة إلى كتاب “المرأة في الإسلام” للإمام محمد الغزالي، الذي يوضح مكانة المرأة الحقيقية. وقالت أنها ستساعد الناس سواء نجحت أو لم تنجح وان مثلها الأعلى في خدمة الناس بعد سيدنا محمد (ص) والسيد المسيح “عليه السلام” والمهاتما غاندي، هي “الأم تريزا”.

وقالت بثينة كامل أنها ستطلق حملتها الانتخابية من ”أرض المريس” بالأقصر التي خرج رجالها ونساءها بالنبابيت والفئوس للدفاع عن أرضهم في مواجهة النظام السابق في أكثر لحظاته توحشا وتمكنوا من هزيمته ومنعوا أي شركة من الاستثمار في أرضهم مشيرة أن المريس رمز لمعركة كسبها المواطنين من النظام في لحظة انكسار وهي معارك مهدت للثورة فقررت أن ابدأ حملتي منها لأؤكد للجميع أهمية الصعيد وضرورة الاهتمام به .

يشار أن الإعلامية بثينة كامل شاركت في العديد من الحركات السياسية المناهضة للنظام السابق، من بينها الحركة المصرية من أجل التغيير (كفاية)، وحركة مصريون ضد الفساد وآخرها حركة مصريات مع التغيير، وتواجدت في العديد من المحافل الاحتجاجية التي سبقت ثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس المخلوع حسني مبارك. وقدمت برنامج “اعترافات ليلية” على الإذاعة المصرية الذي لاقى شهرة وشعبية كبيرة لكنه توقف بعهد مبارك، كما تقدم برنامج على قناة أوربيت بعنوان “أرجوك أفهمني” .. ومؤخرا عادت إلي جمهورها من خلال برنامج جديد تقوم بتقديمه على إذاعة نجوم إف .إم، البرنامج اسمه ” من أول وجديد “، الذي يذاع يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع في تمام الثانية عشرة ليلا لمدة ساعتين كاملتين تقوم خلالهما بثينة بتلقي مكالمات المستمعين لمساعدتهم على حل مشكلاتهمصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة