فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

شرف يدين أحداث مباراة الزمالك ويلغي الدوري.. والعربي يعتذر لنظيره التونسي



عصام شرف والعربى

أدان الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، الأحداث التي وقعت في نهاية مباراة الزمالك والإفريقي التونسي، وقال إنها تمثل إساءة بالغة لمصر، مؤكدًا أن من ارتكبوا هذه الأعمال سيواجهون عقوبات شديدة للغاية. كما ألغى رئيس الوزراء في بيان رسمي لرئاسة الوزراء أنه سيتم إلغاء بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2010-2011.
وشدد بيان رئاسة الوزراء على أنه سيتم التحقيق مع وزارة الداخلية في ظل السماح بدخول أسلحة بيضاء لأرض الاستاد دون تأمين قبل المباراة.

وقال شرف في اتصال هاتفي مع برنامج "العاشرة مساءً" أنه تحدث إلى منصور العيسوي وزير الداخلية، والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، مطالبًا بوقف الدوري بعد هذه الأحداث، وأشار إلى أنه لابد من اأتخاذ اجراءات الاحتراذية لعدم تكرار مثل هذه الأحداث التي سيتم التحقيق بشأنها.

كما قال شرف في تصريح لقناة "الحياة" الليلة، إنه لا يمكن أن يكون من قاموا بهذه الأحداث ينتمون إلى الشعب المصري، ووصف من قاموا بها بأنهم دخلاء على الشعب المصري، معتبرًا أنها إهانة لمصر ولكل مصري، وقال إنه سيتصل بأعضاء البعثة التونسية للاطمئنان على سلامتهم.

ووصف عصام شرف الواقعة بأنها أعمال بلطجة مشيرًا إلى أنه سوف يتم معاقبة من أرتكبوا الحادث. وقدم رئيس الورزاء الاعتذار لتونس حكومة وشعبًا ولاعبين وقال أنه سوف يطمئن على صحة أفراد لاعبي الفريق التونسي.

من جانبه صرح الدكتور نبيل العربي وزير الخارجية، الذي كان ضيفًا على البرنامج بأنه أجرى اتصالا تليفونيًا بوزير الخارجية التونسي وقدم له اعتذارًا رسميًا عما حدث وقال إن الوزير التونسي قبل الاعتذار، وأشاد برد الفعل المصري السريع على هذه الأحداث.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة