فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

السلفيون يقاطعون "جمعة التطهير"..والجماعة الإسلامية تهاجم صفوت الشريف


صورة أرشيفية

 
طلبت جمعيات الدعوة السلفية، اليوم الخميس من أنصارها الامتناع عن المشاركة فى "جمعة المحاكمة والتطهير" المقرر أن تبدأ صباح غد الجمعة بميدان التحرير، فيما شن قيادى بالجماعة الإسلامية هجوما ضاريا ضد صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى السابق.

أعلن عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمى باسم "الدعوة السلفية" فى مؤتمر صحفى اليوم الخميس أن "الدعوة السلفية" لن تشارك فى المظاهرات المليونية المقرر تنظيمها غدا الجمعة، للمطالبة بمحاكمة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وتطهير وسائل الإعلام والأجهزة الحكومية والرسمية من أذناب النظام السابق.

طالب الشحات الجماعة الوطنية المصرية بمنح المجلس العسكرى المزيد من الوقت لتلبية كل مطالب الثورة، واحترام وجهة نظره فى محاكمة المسئولين السابقين، محذرا من أنه فى حال تعرض الرئيس السابق لمحاكمة متسرعة قد تنتهى ببراءته، وهو الأمر الذى لن يرضى الشعب، حسب قوله، وقد يتسبب فى مصادمات بينه وبين القوات المسلحة، مؤكدا أن الضغط على المجلس العسكرى فى هذه الظروف شديد التعقيد ولن يكون فى صالح البلاد.

فى الوقت نفسه، كشف الشحات النقاب عن قيام الدعوة السلفية بإرسال قائمة تضم أكثر من 60 معتقلا سلفيا مازالوا قيد الاحتجاز فى السجون إلى المجلس العسكرى ومجلس الوزراء، للمطالبة بالإفراج عنهم، مشيرا إلى أن من بين المعتقلين ناشطا سلفيا يدعى إبراهيم أباظة، تم اعتقاله بسبب مساندته لقضية مقتل الناشط السلفى سيد بلال، الذى يتردد أنه لقى مصرعه على يد أفراد جهاز مباحث أمن الدولة.

اتهم الشحات وسائل الإعلام باستخدام السلفيين كفزاعة للمجتمع، وقال: "هناك عتاب على وسائل الإعلام لأنها تتعجل فى تصديق بعض الأشياء"، وعرض خلال المؤتمر مقاطع فيديو لبعض المسيحيين فى الإسكندرية، أكدوا أن علاقتهم بالسلفيين طيبة، وأنهم لم يتعرضوا لهم بسوء، كما عرض مقطع فيديو آخر لواقعة حرق منزل إحدى السيدات بمدينة السادات، أكد خلاله أهالى المنطقة أن السلفيين لم يكن لهم أى دور فى هذه الأحداث.

كما تبرأ الشحات من الاتهامات التى وجهها الداعية السلفى حازم شومان للدكتور محمد البرادعى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حول زواج ابنته من شخص مسيحى، موضحا أن الدعوة السلفية تدين كل من يتعرض للحياة الشخصية لأى أحد، خاصة الدكتور البرادعى.

على صعيد متصل، شن عاصم عبد الماجد القيادى فى الجماعة الإسلامية هجوما شديدا على صفوت الشريف، الرئيس السابق لمجلس الشورى المزمع التحقيق معه يوم الإثنين المقبل فى جهاز الكسب غير المشروع، حول أسباب تضخم ثروته بصورة غير مبررة، واتهمته بالتخطيط للثورة المضادة.

قال عبد الماجد- فى بيان حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منه-: "كنا نعتقد على سبيل الخطأ أن صفوت الشريف انزوي واختار أن يصمت بعدما فشلت كل مخططاته الخبيثة في إجهاض الثورة.. لكنا كنا واهمين، وها هو صفوت الشريف يدير عبر رجاله أكبر وأخطر حرب إعلامية في تاريخنا الحديث ضد عدو وهمي اسمه "السلفيون".

أضاف عبد الماجد أن هذه الحرب جاءت بعد أن فشل فشلا ذريعا في موقعة الجمل الشهيرة.. وبعد أن فشل أيضا في حملة الترويع الإعلامية التي خطط لها وقادها تلاميذه من ماسبيرو.. تلك الحملة التي روعت مصر كلها.. وصورت لهم أن البلطجية أحكموا قبضتهم على كل مدن وقري مصر، وبعد أيام قليلة اكتشف المصريون أن صفوت الشريف باع لهم الوهم.. وأن كل ما قاله التليفزيون المصري وقتها كان مفبركا وملفقا بالكامل.. أو مبالغا فيه مبالغة شديدة مقصودة.

شدد على أن صفوت الشريف ورجاله يحاولون فى الوقت الحالى ترويع الشعب المصري مرة ثالثة من "بعبع" جديد اسمه السلفيون، فالسلفيون قادمون.. ليقطعوا الأذن .. ويحرقوا المتبرجات.. ويهدموا الأضرحة.. ويخطفوا التلاميذ".

أضاف عبد الماجد أن "أجهزة الإعلام التي لم تتخلص بعد من الولاء لصفوت الشريف تدندن بهذه النغمة أخيرا لتجعل الناس يعيشون في رعب ويتخيلون هذه الكائنات الغريبة التي تقتحم عليهم بلادهم لتشرب ماء النيل حتى الجفاف.. وتأكل لحوم البشر حتى العظام .. وتمزق الأحشاء.. وتحاكم السرائر.. وتقتحم الضمائر.. وتقرأ الغيب.. كل هذا بسبب حادثتين يتيمتين.. لا علاقة للسلفيين بهما أصلا".

أوضح أن الواقعة الأولى تتمثل فى قيام عشرين شخصا من قنا.. ربما ليس فيهم سلفي واحد بقطع أذن رجل متهمينه بأنه يدير بيته للدعارة، حسب قوله، والثانية هى حرق ضريح لا يعلم أحد من قام به بينما أثبتت النيابة أنه مجرد صندوق خشبي ليس به شيخ مدفون ولا حتى قسيس.. وقد قيدت هذه الحادثة ضد مجهول.

نبه إلى أن هذا المجهول حولته الصحافة العميلة لصفوت الشريف إلى سلفي معروف مما يؤكد أنها حملة مدبرة ومهووسة سببها الحقيقي -حسب قوله- أن الشعب المصري قال "نعم" في الاستفتاء الأخير مؤيدا للحركات الإسلامية من إخوان وسلفيين وجماعة إسلامية، دعت الشعب إلى أن يقول "نعم" حتى نذهب سريعا إلى الاستقرار، لكن أعداء الاستقرار يريدون معاقبة الشعب المصري، فقرروا ترويعه وتخويفه من السلفيين.

اختتم عبد الماجد بيانه بالقول: "نؤكد لهم أن حملتهم ستفشل، وسيكتشف الشعب زيفها وسيحاكم الشعب صفوت الشريف ومن يقوم بتحريكهم فى المواقع المختلفة خصوصا فى مجال الصحافة والإعلام".



  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة