فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الاتحاد الأوروبى يبحث تجميد أرصدة مبارك وعائلته


الرئيس السابق حسنى مبارك 
الرئيس السابق حسنى مبارك
بروكسل (أ. ش. أ)
أعلنت مسئولة أوروبية اليوم، الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبى سيتخذ قراراً بشأن تجميد أرصدة الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد عائلته خلال الأيام القليلة القادمة، تجاوبا مع الطلب المصرى المقدم بهذا الشأن.

وقالت مايا كوسيانيتش، الناطقة باسم الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى: إن المشاورات تجرى مع باقى الشركاء الأوروبيين من أجل إضافة أسماء كل من مبارك وزوجته وولديه وزوجتيهما، إلى قائمة الشخصيات المطلوب تجميد أموالها أوروبا.


وكان وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبى قد تحدثوا أثناء اجتماعهم يوم الاثنين الماضى فى بروكسل عن تجميد أرصدة كبار المسئولين فى النظام السابق، دون ذكر اسم مبارك بالتحديد، لأن السلطات المصرية لم تكن تقدمت بمثل هذا الطلب فى ذلك الوقت، حسب قولهم، مؤكدين استعدادهم التجاوب مع الطلبات التى تحولها لهم السلطات المصرية المختصة.


وكان المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، طلب من وزير الخارجية أن يطلب - بالطرق الدبلوماسية المقررة - من الدول الأجنبية تجميد الحسابات والأرصدة لديها والخاصة بالرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوزان مبارك ونجله الأكبر علاء وزوجته هايدى مجدى راسخ، ونجله الثانى جمال مبارك وزوجته خديجة محمود الجمال.


وقال مصدر قضائى: إن النائب العام كان قد تلقى عدداً من البلاغات تضمنت تضخم ثروة الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد أسرته، وأن هذه الثروة مودعة خارج مصر، حيث قامت النيابة بسؤال مقدمى تلك البلاغات فيما تضمنته، وقدم البعض منهم فى هذا المجال أوراقا تستلزم التحقيقات للتأكد من صحتها بشأن تضخم هذه الثروة.




 

هناك تعليق واحد:

  1. لم اكن هنا
    http://www.facebook.com/kippa1

    هل يجوز مثل هذه التقديمات فان نجحت هذه التقديمات ارجو من الكل تعميم تجميد اموال زين العلي الرئيس السابق لتونس لتجميد امواله وتقديم اقباتات واضحه بشان المحمر القذافي لاننا بصدد اقتلاعه
    ارجو من جميع الاخوه نشر هذا الوعي فلا بد من معاقبه من سرقوا اموال الملايين واوصلونا الى حواف الفقر وتحت خطه حتى

    ردحذف

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة