فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البيان 24 للجيش: لم ولن نتعامل بأي صورة من العنف مع أبناء الشعب العظيم


أكد المجلس الأعلي للقوات المسلحة لأبنائه شباب ثورة 25 يناير أن تعامل القوات المسلحة مع الثورة منذ بدايتها قائم علي عدة ثوابت وهي: أن القوات المسلحة أعلنت موقفها بوضوح منذ بدء الثورة وأنها إنحازت إلي جانبكم ولم ولن تتعامل بأي صورة من صور العنف مع أبناء الشعب العظيم.
وقال بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم 24 على الفيس بوك أن القوات المسلحة تقوم بحمايتكم وحماية هذا الوطن العزيز وتوفير الأمن والأمان الذي يتيح لكم التعبير عن مطالبكم المشروعة، إلا أن هناك تخوفا من قيام عناصر مدسوسة تحاول إفساد الثورة وإثنائها عن أهدافها وإحداث الوقيعة بينها وبين القوات المسلحة ممثلا في قيام هذه العناصر والتعدي علي أفراد القوات المسلحة بالحجارة والزجاجات.
أضاف البيان نحن علي يقين أن هذا ليس سلوك شباب الثورة الذي يتمتع بالوعي والوطنية. وهو علي دراية تامة بحجم المسئوليات الملقاة علي عاتق القوات المسلحة والتي أيدت مطالبهم المشروعة منذ اللحظة الأولي.
والمجلس الأعلي للقوات المسلحة يدعو شباب الثورة لكي نعمل سويا علي إفشال مخططات المندسين علي الثورة . وستظل قواتكم المسلحة هي الحماية والضامنة لأهداف ومطالب هذه الثورة العظيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة