فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ويكيلكس:ملايين الدولارات صرفها القذافى على الراقصات



كشفت تسريبات موقع ويكيليكس أن أحد أبناء الزعيم الليبي معمر القذافي دفع ما يعادل مليون دولار للمغنية الأمريكية ماريا كاري من أجل إحيائها حفلا خاصا في رأس السنة العام 2009.

وأكدت التسريبات التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز أن المغنية الأمريكية أحيت الليلة الصاخبة في احتفال أقيم بجزيرة "بارتس"، إحدى جزر الكاريبي.


كانت صحف أجنبية نشرت أن سيف الإسلام القذافي كان من دفع للمغنية هذا المبلغ الضخم، إلا أن سيف نفى الأمر في وقتها على إحدى الصحف المحلية التابعة له، قائلا إن أخاه المعتصم هو من دفع لها.


وأشار تقرير ويكيليكس إلى أن عائلة القذافي استقبلت عددا من المغنيين الأجانب المشهورين في حفلات خاصة وصاخبة منهم بيونسيه وآشر، اللذين تم التعاقد معهما للغناء في حفلات رأس سنة أخرى.


وفي وثيقة أخري نشرها موقع ويكيليكس أكدت أن أبناء الرئيس الليبي معمر القذافي فرضوا مطالباً بمخصصات نفطية ليقوموا ببيعها لصالحهم, وأنهم يستخدمون المؤسسة الوطنية للنفط بمثابة بنك شخصي.


وقالت الوثيقة الصادرة بتاريخ 13-7-2008 أن معتصم القذافي ابن الزعيم الليبي ومستشاره للأمن القومي اجرى اتصالاً بشكري غانم رئيس المؤسسة الوطنية للنفط وضغط عليه لإعطاءه 1200 مليون دولار.


وتقول الوثيقة أن شكري أخبر أحد أصدقاءه بعزمه الاستقاله خوفاً من انتقام المعتصم وأتباعه إذا لم يقدم لهم هذا المبلغ المطلوب.


وكشفت الوثيقة أن شكري أخبر معمر القذافي عن طلب ابنه لكن "القذافي استهزأ بذلك وقال ضاحكا لغانم وبصريح العبارة عليه أن يتجاهله".


تأتي هذه التسريبات على خلفية الانتفاضة الشعبية التي انطلقت في ليبيا في السابع عشر من شهر فبراير 2011م، حيث تحول المشهد دمويا جراء قمع النظام للتظاهرات الشعبية بالسلاح.


وكان معمر القذافي توجه أمس في خطاب متلفز لشعبه قائلا إنه ليس رئيسا حتى يستقيل، واصفا نفسه بأنه "قائد الثورة إلى الأبد"، وأنه محارب بدوي جاء بالمجد إلى الليبيين، وأن صورة ليبيا شوهت أمام العالم، بسبب الأحداث الأخيرة.


وأضاف القذافي -الذي بدا غاضبا أثناء الخطاب- أن "الثورة معناها التضحية إلى نهاية الزمن".


كما تعهد القذافي بمواجهة المحتجين المطالبين بتنحيه، أو الموت "شهيدا"، وأنه "لم يستخدم القوة بعد"، مهددا باستخدامها عند الحاجة، حسب وصفه.




البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة