فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الرياضيون في "أيام الغضب" غريب مستاء من فتاة "العربية" .. شحاتة يبكي والتوءم يهاجم البرادعي

حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصرى
كورابيا ـ مشاعر متباينة وأراء مختلفة طالعتنا بها جميع شرائح المجتمع المصري خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك تعقيباً على "انتفاضة" 25 يناير التي قام بها شباب مصر رغبة في مزيد من الإصلاحات السياسية والعدالة الإجتماعية وتحسين الظروف الإقتصادية، وكان بطبيعة الحال للرياضيين كلمتهم، التي توحدت على حب مصر كل على طريقته وبرؤيته الخاصة.

وكانت البداية عند إسلام عوض لاعب إنبي الذي نشرت مواقع عدة صورة التقطت له في مظاهرات 25 يناير، حيث كان يجلس على الأرض بجوار مجموعة من الشباب، غير أن المفاجأة كانت بنفي اللاعب ما تردد، وتأكيده بأن شبيهاً له هو من ظهر بالصورة!!

ومع تسارع الأحداث، وتحول المظاهرات الإحتجاجية إلى إعتصام من بعض أطراف المشهد السياسي إلى جانب بعض الشباب في ميدان التحرير، توالت ردود أفعال الرياضيين، التي كانت معظمها في صالح الاستقرار وانتقال السلطة بشكل سلمي وسلس.

وكانت البداية عند التوءم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني للزمالك ومدير الكرة للنادي على الترتيب، والذي وصل للقاهرة من كينيا بعد الفوز برباعية نظيفة على ستارز الكيني في دوري الأبطال الإفريقي، واضطر للمكوث في المطار ما يقرب من ثماني ساعات حتى إنقضاء موعد حظر التجوال.

ومنذ أن عاد التوءم، وقد بدأت جهودهما من أجل المشاركة في الأحداث، حيث قادا المظاهرات في ميدان مصطفى محمود لتأييد الاستقرار، والسعي إلى بقاء الرئيس محمد حسني مبارك حتى نهاية ولايته.

وكان للتوءم كلمات مؤثرة للغاية، حيث هاجم إبراهيم الدكتور محمد البرادعي بعنف قائلاً "إذا رأيته في الشارع سأقتله"، بينما أكد حسام أن بطل الحرب والسلام الرئيس مبارك منح مصر الاستقرار في 30 عاماً، فهل يمنحه الشعب التقدير اللازم في آخر فترات ولايته للبلاد؟

أما "المعلم" حسن شحاتة فقد بكى بحرقة على حال مصر، وعلى ما إعتبره إهانة لرمزها ورئيسها أمام العالم الخارجي، مقدماً له الإعتذار على ذلك، في الوقت الذي هاجم فيه شوقي غريب المدرب العام للمنتخب أحد بروموهات قناة العربية الفضائية، والتي تُظهر إحدى الفتيات المصريات من بين "المعتصمين" في الميدان وهي تقول "GAME OVER الدرس إنتهى"، حيث قال أن الأزمة في "التربية"، وأن تلك الفتاة لم تجد من يوجهها للصواب والخطأ، فلم تعرف كيف تخاطب رمز الأمة وقائدها.

وكان لنجمي الزمالك أحمد حسام "ميدو" وشيكابالا دوراً في الأحداث، حيث قادا المظاهرات الداعمة للرئيس مبارك في مصطفى محمود، بينما بارك محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي ثورة الشباب، لكنه طالبهم بالعودة من ميدان التحرير بعد تنفيذ مطالبهم.

وتحدث وائل جمعة نجم الأهلي عن ضرورة هدوء الأوضاع وعودتها لسابق عهدها حتى تتمكن البلاد من إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد الخسائر الإقتصادية الكبيرة التي تعرضت لها.

وأشار عدلي القيعي مدير التسويق بنادي الأهلي إلى تأثير ما يحدث على الرياضة، حيث أكد أن إلغاء الموسم الكروي الحالي في مصر سيعني خسارة كبيرة للأندية بكافة ألوانها، منها عقود الرعاية الإعلانية الموقعة بين الأندية والشركات الراعية والتي سوف يتم فسخها.

أما مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق فقد أكد أن هناك مؤامرة على مصر من خلال عناصر مندسة تحمل جنسيات غير مصرية في ميدان التحرير، وقال ''ارحموا مصر.. الرئيس من السهل عليه ترك البلاد، ولكنه كرجل محارب يأبى ذلك .. اتقوا ربنا يا قوى المعارضة."

أما الإتجاه المخالف الوحيد، فكان عبر نادر السيد حارس مرمى مصر والأهلي والزمالك السابق الذي هاجم النظام المصري بقوة وبشكل عنيف، كما شارك في ما أطلق عليه "جمعة الرحيل"، والتي لم تكن بالأعداد المتوقعة.

وعلى الرغم من توقف الحركة الرياضية في مصر، إلا أن البرامج الرياضية الخاصة بأحمد شوبير وخالد الغندور ومدحت شلبي كانت متواجدة في الأحداث، ونقلت إهتمامها بالحياة الرياضية إلى السياسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة