فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جديد .....أبو الغيط: محاولة اغتيال "سليمان"صحيحة.. وشاهدت طلقات الرصاص علي سيارته



أكد أحمد أبو الغيط وزير الخارجية أن محاولة اغتيال عمر سليمان صحيحة وقال شاهدت طلقات الرصاص بنفسي علي سيارته، حيث أسفرت عن مصرع أحد حراسه وإصابة آخر.
وعن الشأن الليبى قال أيبو الغيط هناك مجموعات تعمل من أجل تأمين المصريين في ليبيا نظرا لخشية المصريين هناك وأن عددهم هناك غير محدود. الأمر الذي يجعل الوزراة تعمل تحت ضغوط شديدة جاء ذلك خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم مساء الأربعاء.
طالب أحمد أبو الغيط بضرورة الالتزام بالمنازل حتي تتمكن الخارجية من الوصول اليهم، مشير إلي أنه سيصل نحو 37 طائرة إلي ليبيا في القريب العاجل لاجلاء المصريين هناك. بالاضافة إلي أنه تم السماح من جانب تونس للذهاب إلي حدود التونيسة بدون إجراءات تيسيراً علي المصريين وتعاونا منهم في إطار الظروف الحالية. وكان هناك محور بحري لكن السلطات الليبية رفضت دخول سفن الموانئ البحرية وهناك اتفاق مع الفريق سامي عنان رئيس الأركان لتأمين عودة المصريين.
هدفي اولاد بلدي ولابد من عدم تعقيد المسائل ولابد من استرجاع المصريين حتي ولو دفعت الكثير
وفيما يتعلق بالشأن الداخلي أشار أبو الغيط الي أن رئيس الدولة طبقا للدستور هو الذي يضع أهداف السياسة الخارجية ويعتبر الوزير الشخصية التي تمثل في التنفيذ ومساعدته علي الوصول لتحقيق السياسة العامة للدولة مشيرا الي أن هناك تداخل بين المخابرات المصرية وبين الوزارة ولابد من حكمها حتي لاتحدث إزدواجية ولابد من التعاون.
قال أبو الغيط نحن لسنا كنا ضدد ثورة 25 يناير بل هو أعظم حدث في التاريخ علي مدار 60عاما قائلاً "احنا جهاز أمن قومي نخدم الدولة المصرية ومشاعري لايمكن إظهارها". مشيرا الي أن شباب وزارة الخارجية نزلوا ميدان التحرير ولم أتخذ ضدهم أي إجراء وعرفت أن النظام انتهى يوم 4فبراير، مستنكرا الاتهامات الظالمة التي إتهمت بها وزارة الخارجية. وقال وزارة الخارجية دفعت ثمن التقارير الامنية الخاطئة عن الثورة.
بالنسبة للسفن الايرانية قال ان الدستور لا يعترض علي مرور أي سفن الا لو كانت في هناك حرب مشيرا الي ان مصر علي استعداد تام بتحسين العلاقات مع ايران في حالة اذا تحسين أدائها مع الاقليم. وأكد أن مصر ستكون قوة ذات توجه ديمقراطي وشفافية وسنظهر علي السطح بقوة التأثير الديمقراطي. واذا ما دعمت قائلا قدرتنا الاقتصادية كانت حجبنا" وإنشاء الله هنغتني"، فضلا عن ضرورة تحسين حافز المواطنين وتعديل الأجور، مشيرا الي الشباب الذين ظهروا لتنظيف الشوارع ولابد وان ينزلوا ايضا في الأحياء الشعبية.
وقال ابو الغيط "وقفت أمام منزلي أيام الثورة مع اللجان الشعبية لكي أحمي بيتي "أنا مصري ابن بلدي سني 68سنة .
وبخصوص ارسال برقيات للسلطات الخارجية بشأن تجميد أموال مبارك قا
ل أبوالغيط وزارة الخارجية جهاز ينفذ السياسة العامة للدولة وبناء علي كل ما يصدره النائب العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة