فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

هبة قطب: الثورة ضاعفت القوة الجنسية للمصريين




اعترضت الدكتورة هبة قطب اختصاصية العلاقات الزوجية على نتائج دراسة قالت إن 64% من الرجال في مصر مصابون بالعجز الجنسي، مؤكدةً أنه لا توجد قاعدة بيانات موثقة يمكن الاعتماد عليها لتوضيح أية نسبة للإصابة بالعجز الجنسي.

وقالت خبيرة العلاقات الزوجية مداعبة : ده كان قبل الثورة لكن دلوقتي .. صحة المصريين الجنسية فوووول مارك ...


وقالت، في حوارها مع "صباح الخير يا عرب"اليوم الأحد 27 فبراير : "إذا قسنا هذه المشكلة طبقًا لأعداد الناس الذين يترددون على الأطباء والصيدليات؛ فربما تبلغ نسبتهم 90%، لكن في الحقيقة النسبة لا تصل إلى هذا الحد".


وكانت دراسة أجريت مؤخرًا قد كشفت أن 64% من الرجال في مصر مصابون بالضعف الجنسي في الفئة العمرية بين 35 و70 عامًا. وأوضح الخبراء أن 150 مليون رجل على مستوى العالم يعانون من الضعف الجنسي.

وأكدت الدكتورة هبة أهمية الفصل بين الأوضاع الاقتصادية والحياة الزوجية. وأشارت إلى أن الوضع الاقتصادي يجب ألا يؤثر إطلاقًا في العلاقة الزوجية؛ لأن جميع الطبقات الاقتصادية والاجتماعية يمكن أن تعاني من الضعف الجنسي، فيما قد تنشغل الطبقات الأعلى بأشياء أخرى كثيرة قد تستحوذ على تفكير الرجل وتجعله يهمل العلاقة الزوجية.

وأضافت أن العلاقة الزوجية من شأنها تحسين الحالة النفسية، ناصحةً بالفصل بين ظروف الحياة والعلاقة الحميمة. ودعت الأزواج إلى عدم الانجراف في دوامة العمل والحياة أو الانشغال والبحث عن الرزق؛ "لأن الدنيا مليئة بالهموم، ولا يجب أن نترك أنفسنا للهموم، فننشغل أو ننصرف عما يسعدنا".


وتحدثت خبيرة العلاقات الزوجية عن بعض الشباب الذين يدمنون مشاهدة الفيديوهات الإباحية عبر الفضائيات أو الحاسب الآلي. وقالت: "العادات السيئة من هذا النوع بدأت توجد بين المتزوجين أيضًا. وعدم الزواج لا يشكل عذرًا لمشاهدة هذه المواد".


وأشارت د. هبة إلى أن الضعف الجنسي قد يصيب الرجال في الفئة العمرية التي تبدأ من 35 عامًا أو أقل منها؛ بسبب طريقة الحياة النمطية، وقلة الحركة التي صارت شبه منعدمة، وساعات العمل الطويلة، وعدم ممارسة الرياضة، وتناول طعام يحتوي على مواد حافظة



البشاير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة