فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

صدمة فى اسرائيل من خطبة القرضاوي بالتحرير




أعرب التلفزيون الإسرائيلي عن دهشته من حضور الشيخ يوسف القرضاوي إلى القاهرة والقائه لخطبة الجمعة بين المصريين لأول مرة منذ ثلاثين عاما ، حيث كانت أخر مرة ألقى فيها القرضاوي خطبة الجمعة عام 1981 قبل أن يتم منعه تماما من القاء الخطب الدينية بسبب مواقفه من الحكومة.

وأشارت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي إلى أن طلبات القرضاوي في هذه الخطبة كانت غريبة وجريئة خاصة وأنه طالب بضرورة تغيير الحكومة المصرية الحالية رغم المكاسب وسياسات الاصلاح التي تحاول القيام بها.
ورأي التلفزيون أن هذا الطلب لن يحظى بموافقة السلطات المصرية خاصة وأن الحكومة حتى الان تعمل بجد من أجل إصلاح الأوضاع الاقتصادية والسياسية بالبلاد ، والأهم من هذا أن رئيسها أحمد شفيق أعترف بأن هناك أخطاء أرتكبت في الماضي يجب الاعتراف بها.

وأعتبر التلفزيون أن القرضاوي كان ذكيا للغاية خاصة وأنه شدد في خطبته على أنه يوجه حديثه إلى المسلمين والأقباط على حد سواء وليس إلى أي طرف دون الأخر ، الأمر الذي أكسبه حب وتعاطف المصريين.

إلا أن التلفزيون تخوف في النهاية من استمرار القرضاوي في القاء خطبه الدينية القوية من القاهرة ، خاصة وأنه معادي شرس لإسرائيل وينتقدها بصورة متواصلة في خطبته الشهيرة كل جمعة في قطر أو خلال برنامج الشريعة والحياة ، وبالتالي فإن فتح منبر جديد له بالقاهرة سيمثل عبئا كبيرا على إسرائيل في النهاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة