فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو - عودة يطالب طنطاوي بالتنحي عن قيادة الجيش





















اكد د. خالد عودة انه قبل ان هناك ثلاث مراحل يجب ان تمر بها الثورة الاولي سقوط رأس النظام وهذا تم بالفعل، ثانياً مرحلة التطهير، ثالثا مرحلة بناء الدولة علي اسس ديمقراطية سليمة.

واضاف عودة ان مرحلة التطهير لم تتم بعد وبالتالي فإن ذلك سيعرقل المرحلة الثالثة وهي بناء الدولة، ويقول عودة ان التطهير لن يأتي الا اذا تم القضاء تماما علي الحزب الوطني، واعفاء جميع المحافظين لان الرئيس هو من عينهم، واعفاء كل رؤساء تحرير الصحف القومية ورؤساء التليفزيون، ورؤساء الهيئات والمؤسسات والاجهزة الحكومية، ويضيف عودة الي انه لابد من تنفيذ جميع الاحكام القضائية التي صدرت ولم تنفذ في الفترة الماضية.

يناشد عودة القوات المسلحة بتنفيذ باقي مطالب المواطنين، والكل متفق علي مطالب واحدة وهي تصب في شأن تطهير البلاد من السيطرة الحزبية والامنية كما اكد ان النائب العام ايضا من باقي النظام الفاسد ولابد ان يتم تغييره لانه قدمه والكثير من زملائه للمحاكمة بسبب انتمائه للاخوان المسلمين وكان ذلك في نفس يوم تقديم الشكوي ضدنا، ولكن الوزير السابق ابراهيم سليمان عندما مثل امامه بكثير من القضايا افرج عنه بعد فترة قصيرة جداً بحجة انه لا يوجد أي شبهه عليه.

واكد عودة اننا طلبنا 35 مطلباً منذ بداية الثورة ولم يتحقق سوي 3 فقط، وطالب عودة الجيش بالآتي: الافراج عن جميع المعتقلين السياسيين خلال عهد مبارك وبعد اندلاع الثورة، وان يتم الغاء جميع المحاكم الاستثنائية من النص الدستوري، ويتم التأكيد علي عدم جواز محاكمة المدنيين امام المحاكم العسكرية، واخضاع الوزراء للمحاكم العادية مثل باقي المواطنين، واسقاط اركان ونصوص أي نص يشكل جريمة رأي.

كما نادي عودة بتنحي المشير طنطاوي عن قيادته الجيش الي الفريق سامي عنان لان طنطاوي كان صديقا للرئيس والنظام القديم، اما عنان فهو وجه جديد ويعرف عنه الشجاعة وعدم الولاء لاي شخص.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة