فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

منسق ائتلاف المسلمين الجدد: فيديو كاميليا بمثابة إعلان حرب من الكنيسة ضد المسلمين

أكد حسام أبو البخاري منسق ائتلاف دعم المسلمين الجدد أن الفيديو الذي ذاعته قناة الحياة القبطية يعد بمثابة إعلان للحرب من قبل الكنيسة ضد المسلمين.

وشدد أبو البخاري في تصريحات ل"الدستور الأصلي" أن هذا الفيديو غير معتد به وأنهم لايقبلوه لأن كاميليا به في موضع المُكره مسلوب الإرادة وأضاف أبو البخاري أنه إذا كانت كاميليا مازالت مسيحية فلما لا تخرج إلي النيابة وتدلي بشهادتها.

وأضاف أن إذاعة هذا الفيديو علي قناة الحياة يعد استفزاز لمشاعر المسلمين من قبل الكنيسة التي تنفذ مخطط أمريكا الذى يسعي لتمزيق مصر وإدخالها في نفق مظلم كما يحدث في العراق.

ومن جانبه قال أبو يحيي -الذي يقول إن كاميليا شحاتة أقامت عنده بالقاهرة- أن هذا الفيديو غير حقيقي وملفق وأنهم ملتزمون بالمهلة التي أعطيناها للمجلس العسكري والتي تنتهي يوم الأربعاء القادم بعدها سيخرجون فى مظاهرات مليونية أما للإعتصام أوالتنديد لحين ظهور كاميليا ومعها ٢٥٠ أخت تم إختطافهن من قبل الكنيسة - حسب قوله- أومليونية لتقديم الشكر للمجلس العسكري وذلك في حالة مثولها أمام النيابة، وحذر أبو يحيي من رد فعل انفعالي للرد علي ما اسماه باستفزاز الكنيسة-على حد قوله-.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة