فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مرتضى منصور يتولى الدفاع عن منة فضالى



كتب: خالد فؤاد
لااعرف شئ عن حكم المحكمة الذى صدر فى حق ابنتى وملف القضية بالكامل فى يد المستشار مرتضى منصور.
هكذا فاجأتنا السيدة نادية والدة الفنانة منة فضالي حينما توجهنا لها بالسؤال عن رد فعلها هى وابنتها بعد حصول الفنان عادل حقى خطيب ابنته الاسبق على حكم قضائى من محكمة 6 باحقيته فى استرداد الشبكة التى سبق وقدمها لها وذلك بعد قيام منة برفض اعادة الشبكة له منذ ان تم فسخ الخطوبه بينهما قبل عامين من الان.

وواصلت والدة منة كلامها قائلة: ما اعرفه جيدا ان ابنتى ليست نصابة لكى تحصل على شئ ليس من حقها واؤكد ان هناك مفاجأت جديدة سنقوم بتفجيرها حول هذا الموضوع خلال الفترة القادمة.

وعن سبب اختفاء ابنتها بعد صور حكم المحكمة وعدم قيامها بالرد على الاتصالات الهاتفية تقول: هذا الامر ايضا غير حقيقى فابنتى لم ترتكب جريمة لكى تهرب او تختفى وكل ما هناك انها مشغولة بالتحضير لاعمال فنية جديدة.

يذكر ان عادل حقى قام بعد فسخ الخطبة تحديدا فى نهاية شهر مارس من عام 2009 برفع دعوى قضائية برقم 357 لسنة 2009 ادارى 6 اكتوبر طالب فيها باحقيته فى استرداد الشبكة التى سبق وقدمها منه فضالى.

واكد فى صحيفة دعواه انه قدم لها شبكة ذهبية مبينة الأوصاف والقيمة تفصيلاً بالصحيفة بمبلغ 59 ألف جنيه وارفق الفاتورة التى قام بشراء الشبكة بها من محل مجوهرات بالزمالك.

واشار الى انها بعد فسخ الخطوبة رفضت اعادة الشبكة له وصدر اخيرا الحكم لصالحة فى استرداد الشبكة او الحجز على مسكن منة فضالى فى حالة مخالفتها لحكم القضاء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة