فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

دعوى قضائية لوقف فيلم “الفيل في المنديل” احتراما لشهداء مصر وطلعت زكريا “مندهش” من تكرار الهجوم عليه

  • طلعت مندهش من الهجوم “المبالغ فيه” وكأنه ارتكب “جرما كبيرا في حق المتظاهرين” و”على يقين” من الإقبال على فيلمه

القاهرة- وكالات:

أقام محامٍ مصري دعوى قضائية طالب فيها بوقف عرض فيلم “الفيل في المنديل” الذي يقوم ببطولته طلعت زكريا، معتبرا أن عرض الفيلم يمثل إهدار لدماء الشهداء. ومن جانبه اعتبر طلعت زكريا، في تصريحات لـ”إم بي سي” أن فليمه الجديد تحدد موعد عرضه، وأنه سيحقق نجاحا كبيرا.
وقال المحامي المصري عبد الحميد شعلان إنه قام برفع دعوى قضائية حملت رقم 90567 إداري طالب فيها بمنع عرض فيلم (الفيل في المنديل) ومنع عرض بروموهاته على الشاشات. وبرر شعلان رفع الدعوى القضائية بأن عرض الفيلم بمثابة تحد لشباب ثورة 25 يناير الذين استردوا كرامة مصر وحرروها من الظلم والطغيان. وإهدارا لدماء الشهداء الذي قام زكريا بسب الكثير منهم أثناء تواجدهم في ميدان التحرير، واتهمهم بأشياء مشينة لا تليق بهم. وشدد شعلان أنه لن يصمت حيال عرض هذه المهزلة، وإذا صمت فالشباب أنفسهم لن يصمتوا.

ومن ناحيته، أبدى طلعت زكريا اندهاشه من تكرار الهجوم عليه بهذا الشكل المبالغ فيه، وكأنه ارتكب جرما كبيرا في حق الثوار. وأضاف في تصريح لـ”إم بي سي” أن فيلمه سيعرض في موعده ولن يحدث أي تأجيل، وتم الاتفاق مع دور العرض التي ستعرض الفيلم، وهو “على يقين” أن الجمهور سيدخل الفيلم وسيشاهده.
يذكر أن مجموعة من مستخدمي موقع الفيسبوك قاموا بتأسيس صفحة سمَّوها “قاطعوا الفيل في المنديل – فيلم طلعت زكريا الجديد”، واتهموا من يشاهده بالخيانة العظمى، وهددوهم بتصنيفهم على أنهم أعداء للثورة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة