فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

إصابة 51 شخصا إثر مهاجمة بلطجية لمحال تجارية بشارع عبد العزيز بوسط القاهرة


أصيب 51 شخصا بإصابات ما بين متوسطة وخطيرة وتحطمت ثلاثة محال تجارية بشارع عبد العزيز إثر مهاجمة مجموعة من البلطجية للمحال التجارية محاولين فرض إتاوات على أصحابها، وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن الحادث وقع مساء اليوم الأربعاء.

وقامت مجموعة من الأشقياء مكونة من 8 أشخاص بمهاجمة المحال التجارية بشارع عبد العزيز، طالبين منهم إتاوات ومهددينهم بسلاح نارى بحوزتهم، حيث قام أصحاب المحال والعاملون فيها بإطلاق النار عليهم ومطاردتهم بشارع عبد العزيز.

وأشار المصدر إلى وقوع اشتباك بين الجانبين أدى إلى إصابة المارة بالذعر والهلع نتيجة تبادل إطلاق النار ووقعت أربع إصابات بين العاملين وأصحاب المحال التجارية فيما أصيب ثلاثة من البلطجية، فى حين تجرى حاليا مطاردات لباقى المجموعة لإلقاء القبض عليهم.

تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المصابين حالما تسمح حالتهم الصحية.

وتنشر "بوابة الأهرام" بعض أسماء المصابين وهم سيد سمير جلال (أمين شرطة)، وهيثم عثمان (دفاع مدنى)، خالد ابراهيم (حلاق)، وعبد الحميد صادق (تاجر)، وأحمد عبد الله أحمد (بائع) وهم الآن فى مستشفى صيدناوى لتلقي العلاج.

وأغلق التجار فى شارع عبد العزيز كافة المحال التجارية وحضرت منذ قليل بعض أفراد القوات المسلحة إلى منطقة الحادث وبدأوا فى فرض كردونات أمنية بالمنطقة، وتم إغلاق كافة الشوارع ومنع مرور السيارات بها فيما أصيب الأهالى والسكان بحالة من الذعر والخوف والهلع.

وأكد د.عادل العدوى مساعد وزير الصحة للطب العلاجى أن عدد المصابين فى الاشتباكات التي وقعت بشارع عبد العزيز قد بلغت ٥١ مصاباً، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات صيدناوى ١٦ حالة، وأحمد ماهر التعليمى ٢٥ حالة، والحسين الجامعى ٦ حالات، والمنيرة ٣ حالات، وحالة واحدة بمستشفى قصر العينى جامعة القاهرة.
وأشار إلى أن معظم الحالات قد تم مغادرتها المستشفى باستثناء حالة كسر فى الساق مازالت محجوزة بمستشفى الحسين الجامعى، وحالة أخرى مصابة بفقء بالعين، ورفض أهلها علاجها بالمستشفى.
وأوضح العدوى أن معظم الإصابات كانت بسبب طلق خرطوش وسحجات وكسور.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة