فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو..........كاميليا شحاتة: لم أشهر إسلامى.. والموت أهون من أن أترك المسيحية




الفيديو المسجل لكامليا شحاته

نفت كاميليا شحاتة أثناء ظهورها مساء اليوم على قناة "الحياة القبطية" أن تكون قد أشهرت إسلامها وأن الموت أهون عليها من أن تترك المسيحية، وأنها عندما تغيبت عن المنزل كانت عند أقاربها، وغلطتها أنها لم تبلغ أحدًا بمكان وجودها.

كما نفت كاميليا أن تكون قد تعلمت الإسلام على يد أحد الشيوخ. وقالت: تغيبت عن المنزل حوالي يومين أو ثلاثة عند أقاربي بسبب ضغط الشغل والمنزل، وكان هناك خلاف بسيط بيني وبين زوجى، مثل أي خلاف يحدث في أي منزل.

وجاء على موقع "الحق والضلال" على شبكة الإنترنت، نقلاً عن قناة "الحياة القبطية" التى حاورتها الليلة فى برنامج "سؤال جرىء"، أن كامليا قالت: أهلي أبلغوا الشرطة عن غيابى، وسبب غلطتي أنني لم أبلغ أحدًا بمكان وجودي، وتركت ابني الصغير مع حماتي ووالدة زوجي ولم أقل لها أين أنا ذاهبة، وغضبت نحو 3 أيام بعدها قام أهلي وزوجي بإبلاغ أمن الدولة بسبب عدم وجودي وتزايد الكلام في البلد بأنني مخطوفة وأن هناك من يريد أن يجعلنى أكون مسلمة، وبعد ذلك توصل لي أمن الدولة وأخذوني في مقرهم بلاظوغي لاستجوابي وأمضيت عندهم يوما واحدا، ذهبت إليهم الخميس ليلاً وتركوني تاني يوم ليلا وسلموني لأختي وكان الاستجواب عاديا جدًا.

وقالت: أختي استلمتني لكن أنا رحت مكان أهدئ فيه أعصابي وبعد ذلك رجعت إلي بيتي وزوجي وأكملت حياتي بشكل عادي، تقريبًا كانت الفترة شهرا أو أقل من شهر، ولا أعلم لماذا خرجت ادعاءات أنني أسلمت، مستحيل أكون مسلمة، أنا مسيحية ولو "هيموتوني هاختار الموت علشان أفضل مسيحية".

أضافت: لم أفكر في الإسلام طوال حياتي، ولم أشكك في ديني في أي يوم من الأيام، لأن المسيح في دمنا منذ كنا صغارا وكل عائلتي مسيحيين ومتدينين ومتربيين في الكنيسة، وأنا عمري ما نزلت مصر "القاهرة" سوي للرحلات ولا أعرف بها سوي الكنائس فقط.

كما نفت كاميليا وجود صديق لها علمها الإسلام، وقالت إنها لم تكن تعلم أسماء زملائها المدرسين لأنها لم تكمل أكثر من 9 أشهر قبل الحادث، حتي مدير المدرسة عندما تم استدعاؤه إلي أمن الدولة للتحقيق معه قال: لو بنتي هشكك فيها لكن مش هشكك في كاميليا.

وأضافت: أول مرة أشوف الصورة التي نشرت لي بالحجاب وأنا عمري ما غطيت شعري ولا مرة لبست الحجاب ولو حتي علي سبيل الهزار، وأول مرة اسمع باسم الشيخ حظ محمد خليفة، والذي قال إننى تعلمت الإسلام على يديه.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة