فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

“ديلي ستار”: مخاوف من هجوم نووي ضد بريطانيا انتقاما لمقتل بن لادن

  • قادة القاعدة هددوا باستخدام قنبلة قذرة أخفوها في أوروبا حال تعرض بن لادن للاعتقال أو القتل
  • مسلمون ضد الصليبيينهددت بريطانيا بهجمات على غرار هجمات ٢٠٠٥ انتقاما لمقتل بن لادن

لندن- وكالات:

ذكرت صحيفة ديلي ستار الصادرة، اليوم الثلاثاء، أن أمراء الحرب الإرهابيينصاروا مستعدين لشن هجوم بقنبلة نووية ضد بريطانيا انتقاماً لمقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.
وقالت الصحيفة إن قادة تنظيم القاعدة هددوا باستخدام قنبلة قذرة أخفوها في أوروبا في حال تعرض زعيمهم بن لادن للاعتقال أو القتل، وتم تحذير البريطانيين والأمريكيين بعد مقتله من فظائع تستهدف الملايين.
وأضافت أن أجهزة الأمن البريطانية هي الآن في حالة تأهب قصوى وتخشى، حسب مصدر أمني مطلع، أن يسبب التهديد كارثة في جميع أنحاء بريطانيا وقارة أوروبا في حال كان صحيحاً.
وأشارت الصحيفة إلى أن أبو فرج الليبي المسؤول البارز في القاعدة المحتجز في جوانتانامو زعم بأنه يعرف مكان وجود القنبلة النووية التي أخفاها التنظيم في أوروبا وهدد باستخدامها في حال تعرض بن لادن للاعتقال أو القتل.
وقالت إن الأصوليالبريطاني المولد أنجم شودري المتحدث باسم الجماعة المتطرفة - مسلمون ضد الصليبيينحذّر من تعرض المملكة المتحدة لهجوم جديد على غرار تفجيرات لندن في العام 2005 انتقاماً لمقتل بن لادن، وأعلن أن المجاهدين سيكثفون في الأيام والأسابيع المقبلة نشاطاتهم عبر العالم وعملياتهم في ساحات القتال في العراق وأفغانستان والصومال والشيشان“.
وكانت وثائق دبلوماسية أمريكية سرية حصل عليها موقع ويكيليكسكشفت أن تنظيم القاعدة أخفى قنبلة نووية في أوروبا بقصد تفجيرها إذا ما جرى اعتقال زعيمه أسامة بن لادن أو تعرض للاغتيال.
وذكرت الوثائق أن السلطات الأمريكية كشفت محاولات عديدة من قبل تنظيم القاعدة للحصول على مواد نووية وخشيت من أن الإرهابييناشتروا بالفعل اليورانيوم، وإن خالد شيخ محمد قائد عمليات القاعدة والعقل المدبر لهجمات ١١سبتمبر المعتقل حاليا أبلغ المحققين الأمريكيين أن تنظيم القاعدة سيشن عاصفة نووية“.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة