فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

فوربس: أحداث مصر تعصف باقتصاد الشرق الأوسط الخميس، 3 فبراير 2011 -

الاضطرابات فى مصر تؤثر على اقتصاد الشرق الأوسط الاضطرابات فى مصر تؤثر على اقتصاد الشرق الأوسط

كتبت ريم عبد الحميد

قالت مجلة "فوربس" الأمريكية إن القلق والاضطرابات السياسية الجارية فى مصر تهدد بالتأثير على الاقتصاديات الأخرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشير المجلة إلى أن مستقبل مصر لا يزال معلقا فى الميزان، مع استمرار المتظاهرين فى دعوتهم للإطاحة بالرئيس مبارك، على الرغم من تعهده بعدم الترشح لفترة رئاسية جديدة وإجراء إصلاحات دستورية.

ورأت المجلة الاقتصادية أن الاتجاه السياسى فى مصر سيكون له آثار عميقة على الاستقرار الإقليمى وسيؤثر على قضايا عدة مثل الصراع الفلسطينى الإسرائيلى والجهود لاحتواء الطموحات النووية الإيرانية، إلى جانب تداعيات ما يجرى الأكبر على الاقتصاد والمال. وتمضى فوربس فى القول إن التطورات السياسية والاقتصادية الأخيرة لا تبشر بالخير بالنسبة لديون مصر، وهذه العدوى يمكن أن تستمر فى الانتشار داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما أدى إلى ضعف الأداء المستمر للعملة المحلية وضرب أسواق الأسهم.

وقد دفعت الضغوط السياسية فى مصر الحكومات الضعيفة الأخرى فى المنطقة إلى قطع عهود بإصلاحات سياسية وزيادة الإنفاق الحكومى الذى لا تستطيع تحمل تكلفته بعض الدول المستوردة للنفط كالأردن.

وتلفت المجلة إلى أنه على الرغم من ذلك فإن بعض المستثمرين سيستمرون فى التعامل بشكل خاص لأقوى الاقتصادات فى المنطقة مثل دول مجلس التعاون الخليجى، حيث توجد الثروات والموارد الحكومية لتخفيف بعض الضغوط الاقتصادية.

وحذرت المجلة من أن استمرار الاضطرابات فى مصر يعنى مخاطر الهبوط الشديد للنمو المحلى، حتى فى ظل السيناريو السياسى الأكثر تفاؤلاً. وتوقعت حدوث تباطؤ كبير فى النمو فى الربع الأول من العام الحالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة