فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مسلمون ومسيحيون يبتهلون لله في ميدان التحرير لتحقيق مطالبهم

مسلمون ومسيحيون يبتهلون لله في ميدان التحرير لتحقيق مطالبهم

وقفة سابقة بالشموع لمسلمين ومسيحيين - مصراوي

2/4/2011 1:47:00 PM

كتب - هاني ضوَّه :

شهد ميدان التحرير منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة استعدادات مكثفة على الجانبين سواء من قبل المتظاهرين أو الجيش واللجان الشعبية التي تسعى لتأمين مظاهرات اليوم فيما يسمى ''جمعة الغضب''.

وكانت قوات الجيش قد احكمت سيطرتها على ميدان التحرير الخميس لتجنب تجدد الاشتباكات التي اوقعت 8 قتلي واكثر من ألف جريح بين المعتصمين وبلطجية موالون للحزب الوطني.

كما شهد التحرير صباح الجمعة وحتى الآن توافد ملايين المصريين للمشاركة في مظاهرات "جمعة الرحيل" للمطالبة بتنحي الرئيس مبارك، وسط نوع من التنسيق بين الجيش وما يسمى بلجان الحماية الشعبية، حيث قاموا بعمل نقاط تفتيش مكثفة للداخلين إلى ميدان التحرير.

كما قاموا بما يشبه حراسة الحدود عند مدخل ميدان عبدالمنعم رياض وهي الساحة التي شهدت العديد من المصادمات خلال اليومين الماضيين، حيث خصص المتظاهرون بعضاً منهم بتأمين مداخل ميدان التحرير أثناء صلاة الجمعة حتى لا يتسلل بطلجية إلى وسط المتظاهرين لإثارة الفتنة والشغب.

لم يخل ميدان التحرير من تواجد تظاهرات صغيرة من مؤيدي الرئيس مبارك، إلا انه تم الفصل بين الجانبين بشكل كبير، حيث أبقة الجيش على مسافة كبيرة بينهما تجنباً لوقوع مصادامات مثلما حدث يوم الأربعاء الماضي.

ومن الملاحظ في تظاهرة جمعة الرحيل" أن الشباب الذين كانوا يشكلون الفئة الأغلب من المعتصمون لم يعودوا وحدهم في ميدان التحرير، ولكن انضمت فئات عمرية أكبر سناً وفئات اجتماعية لم تكن مشاركة في الأيام الأولى، كما انضمت فئات أخرى من الموظفين والعمال التي ازداد تواجدها الجمعة، وفي حين تشهد مظاهرات اليوم تواجدا كبيراً وملحوظاً للتيارات الإسلامية المتمثلة في الإخوان المسلمين.

وعقب صلاة الجمعة أدلى المتظاهرين صلاة الغائب على ضحايا مواجهات الأيام الماضية، وتحولت ساحة ميدان التحرير إلى ساحة للصلاة والابتهال والدعاء، وسط بكاء المتظاهرين تضرعاً إلى الله أن يحقق مطالبهم، في حين قام المتظاهرين من المسيحيين بالصلاة على أرواح الشهداء.

وأذاع المتظاهرون الأغاني الوطنية وسط هتافات "إرحل إرحل" مطالبين الرئيس مبارك بالتنحي عن السلطة.

وكان عدد كبير من البلطجية التابعين للحزب الوطني والمشاركين في لجان الحماية الشعبية قد قاموا بترويع المواطنين في عدة محافظات لمنعهم من الانضمام للتظاهرات.

وقال شهود عيان أن جميع مداخل القاهرة شمالا وجنوباً وشرقاً وغربا مغلقة تماما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة