فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مظاهرة مطالبة برحيل مبارك بـ"عمان".. وغالبية الإسرائيليين يخشون سقوطه

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

القدس ـ عمان (أ.ف.ب)

نظم نحو 150 من المصريين المقيمين فى الأردن اعتصاماً ظهر اليوم الخميس أمام السفارة المصرية للمطالبة برحيل مبارك عن السلطة، وحمل المشاركون لافتات مناهضة للرئيس والنظام الحالى، كما حملوا أعلام مصر إضافة إلى لافتات تندد بما وقع من اشتباكات فى ميدان التحرير أمس الأربعاء وحتى فجر اليوم.

ودعت النقابات المهنية الأردنية الرئيس المصرى فى بيان لها إلى "الاستجابة لمطالب الشعب وإتاحة الفرصة لغيره ممن سيختاره أبناء مصر"، معربة عن "التأييد المطلق للشعب المصرى بكل فئاته ومطالبه العادلة المتمثلة باختيار من يحكمه وإجراء انتخابات نزيهة وشفافة لمجلس الشعب المصرى فى أسرع وقت ممكن". كما دعت النقابات "كافة الأنظمة العربية لأخذ العبرة مما جرى فى تونس ومصر والالتقاء مع شعوبها وهمومهم والتمرد على قوى الاستعمار والاستكبار العالمى والاستجابة لمطالب شعوبهم قبل فوات الأوان".

فى تل أبيب أجرت صحيفة يديعوت أحرونوت استطلاعاً للرأى أعرب فيه 65 % من المستطلعين الإسرائيليين عن خوفهم من سقوط الرئيس مبارك، بينما أجاب 11% منهم على سؤال: "هل تعتقدون أن سقوط نظام مبارك سيكون له آثار سلبية أم إيجابية على إسرائيل؟ بأن النتائج ستكون إيجابية. وقال 59% من الإسرائيليين إن "نظاماً إسلامياً" سيخلف مبارك فى حال تنحيه، بينما توقع 21% قيام نظام علمانى ديمقراطى.

كان رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو دعا "المجتمع الدولى إلى الطلب من أى حكومة مصرية مقبلة أن تحترم اتفاقية السلام مع إسرائيل" مع تحذير بأن الثورة الشعبية فى مصر ستؤدى إلى فترة من "عدم الاستقرار والغموض لسنوات عديدة" فى المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة