فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا يرفض التحقيق الدولي.. واحتجاجات أثناء تكريم أسر ضحايا ماسبيروأشرف صادق

واجه البابا شنودة الثالث موقفاً صعباً في أثناء تكريمه لأسر شهداء ماسبيرو، فبدلاً من أن يلتفوا حوله، لنيل البركة، فوجئ باحتجاجات وصرخات تطالبه بالتصدى بحسم لما وصفوه بالمذابح التى يتعرض لها الأقباط فى تكرار يثير الألم والغضب لدى الأقباط لأنهم لا يجدون من يدافع عنهم.

ورغم أن البابا أكد لهم أنه لابد من تقدير الظروف الحساسة التى تمر بها مصر بعد ثورة يناير، وقال إن مرارته أشد من مرارتهم ولكن البلاد تمر بظروف عصيبة لابد أن يتكاتف فيها الجميع، إلا أن الأصوات تعالت من بين أسر الشهداء تطالب بالتحقيق الدولى فى مذبحة ماسبيرو وفى المذابح السابقة التى تعرض لها الأقباط أسوة بالتحقيق فى مقتل رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريرى، ورفض البابا ذلك بشدة، مؤكدا أنه لا يمكن إعطاء فرصة للتدخل الدولي وأن هذا لا يليق بالمصريين.

وطالبت أسر الشهداء بالإفراج عن المعتقلين الذين تم احتجازهم بعد أحداث ماسبيرو واستنكروا أن يكون المعتدى هو الحكم وأن يكون من أراق الدماء هو من يبحث عن الجانى وهو نفسه الجانى حسب ما صدر عنهم.

كما أمر البابا أن تتولى أبراشية الخدمات -التى يرأسها البابا- تلقى طلبات أسر الشهداء لمتابعتها ومتابعة كل ما يجري من تحقيقات بهذا الشأن.

وقد فوجئ من يتابعون تكريم البابا لأسر الشهداء على قناة "سى تى فى" القبطية بقطع الإرسال بعد أن زادت حدة احتجاجات أسر الشهداء على البابا شنودة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة