فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البرادعي: العسكري غير قادر على قيادة البلد.. وحكومة شرف سكرتارية

  • البرادعي : التلفزيون نقل الأحداث بث مباشر لكن التحريض أيضا كان مباشر .. والكذب مباشر

كتب – هدى أشرف :

قال الدكتور محمد البرادعي في لقاء مع ما يقرب من الف من أعضاء حملته بساقية الصاوي مساء اليوم إن المجلس العسكري غير قادر على قيادة البلد وإن خبرته السياسية صفر بإعتراف المجلس نفسه، وطالبه بأن يشكل حكومة ذات صلاحيات تنهض بالبلد وتستعيد الأمن .
وعن حكومة شرف قال البرادعي إنه يعتقد أننا لانملك حكومة، مؤكدا أنها سكرتارية للمجلس العسكري، وقد لاقى كلام البرادعي إستحسان أعضاء الحملة الذين هتفوا “يسقط يسقط حكم العسكر” مرات عدة في كل مرة يذكر إسم المجلس العسكري.
طالب البرادعي أعضاء حملته التحدث مع المواطنين البسطاء، مشددا على ضرورة أن يعي المواطن البسيط إن الثورة هي أن يأكل ويشرب ويعيش بكرامة .
وعن أحداث ماسبيرو, قال إنه حتى الآن لا نعرف ماحدث، مشيرا إلى أن أحد أعضاء المجلس العسكري قال مدافعا عن التلفزيون المصري إنه كان فيه بث مباشر، مؤكدا ” أيوه كان فيه بث مباشر .. و كان فيه تحريض مباشر وكان فيه كذب مباشر”
وأوضح البرادعي أنه لا يريد أن يسمع كل وقت إن هناك أيادي خارجية وأصابع خارجية.
وأكد أنه فضل عدم الخروج والحديث عن اشتباكات ماسبيرو إلا بعد أن يرى تفسير المجلس العسكري أولاً ثم يخرج ويقول أسباب المشكله وحلها لا أن يخرج ليدين أو يشجب فقط .
وأشار البرادعي إنه كان ظهر اليوم في زيارة لمقابر شهداء أحداث ماسبيرو وأن أحد القساوسة قال له هناك إنهم يشعرون بإضطهاد فقال له إنه لن يضطهد المسيحيين في حال إختياره رئيسا للجمهورية .
وعن مطالب أعضاء حملته بالنزول للشارع والالتحام بالناس، أكد البرادعي أنه سيلتحم وبقوة مع الشارع، وقال مازحاً مع أعضاء حملته “وأنا لما نزلت أبيار الشهر اللي فات التحمت جامد وأكلت لحمة والتحمت بالناس” .
وجدد البرادعي تأكيده إنه لا يقبل أن يتحدث عن الانتخابات قبل إستعادة الأمن وتعافي الاقتصاد, وقال البرادعي إنه لايقبل أن يدهس أو يقتل أو يهان أي مواطن مصري، وأكد أن الشعب السيد وليس أي أحد آخر .
وأجاب البرادعي على عشرات من أسئلة أعضاء حملته من مختلف محافظات الجمهورية كان من بينها أيهما تفضل النموذج التركي أم الإيراني فأجاب البرادعي قائلاً “أفضل النموذج المصري”، مشددا على إننا قادرين على أن يكون لنا نموذج خاص بنا يحتذى به .
وقد شهد إجتماع البرادعي بأعضاء حملته قيام طفل لا يتعدى عمره السبع سنوات بالصعود إلى المنصة مع والديه أعضاء الحملة وقوله إنه يحب البرادعي لإنه سيصلح حال البلد التي أفسدها الرئيس المخلوع حسني مبارك، وقام بإنشاد أغنية للبرادعي تطالبه بأن يمر بمصر لبر الأمان .
فيما طالب عضو بحملته بإحدى محافظات الوجه البحري بتقليص حلقات الاتصال بين منسقي الحملة بالمحافظات وبين الدكتور محمد البرادعي، وأضاف قائلاً ” ولا تنسى يا دكتور إن حملتكم حملة ثوار وليس حملة موظفين وإثبت على مطالب الثورة وإحنا وراك”، وهو ما جعل جميع الحضور يصفق له بالاضافة إلى رد البرادعي عليه ” ولو إنتو مش ثوار مكنتش هبقى معاكو”
يذكر أن أعضاء حملة البرادعي كانوا قد استقبلوه بالهتاف “قولها كويس .. البرادعي الريس” بالاضافة لتصفيق حاد، إلا إن البرادعي طالبهم بتوجيه الانتقاد له وليس المدح حتى لا يغادر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة