فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

4عبد النور: أحداث ماسبيرو "كارثة" والإخوان لن يحصدوا الأغلبية.. والبرلمان القادم "زى البطيخة"


وصف منير فخرى عبد النور، وزير السياحة أحداث ماسبيرو بأنها "كارثية بكل المعايير"، وأرجع سببها إلى أزمة كنيسة الماريناب والى سوء تعامل المسئولين والإعلام مع الحدث.

وأضاف عبد النور "علمت بهذه الأزمة منذ 40 يومًا من منظمة مصريون ضد التمييز، وبادرت بالاتصال بوزير الداخلية ومحافظ أسوان، وقلت لهما "خدوا بالكوا من الأزمة"، وكان ردهما: "متقلقش العملية تحت السيطرة.. لكن الواضح إنها لم تكن تحت السيطرة، وللأسف الوزير والمحافظ لم يتعاملا بجرأة مع الموقف".

وأثناء حواره فى برنامج "مصر الجديدة" مع الإعلامى معتز الدمرداش على قناة "الحياة 2"، قال عبد النور "إحنا بندافع عن الوطن"، وعن أحداث ماسبيرو رأى وزير السياحة أن المسيرة من شبرا كانت سلمية ولم يخرج الأقباط للعنف، لافتاً إلى أن هناك أشخاصًا مجهولين ومندسين أرادوا الوقيعة بين الجيش والشعب وتحديداً بين الأقباط والجيش بإطلاق الرصاص من أعلى كوبرى أكتوبر، رغم أن الأقباط لم يحملوا سلاحاً فى المسيرة، وهو ما سوف تكشف عنه التحقيقات.

وأوضح عبد النور، أن التليفزيون الرسمى أساء التعامل مع الأزمة، وهناك تحريض مخجل من الإعلام على الأقباط، وهناك من يتحركون فى الظلام لإفشال المخطط الانتقالى التى تمر به البلاد، مؤكداً أن الفوضى تعصف بالإعلام بجميع أنواعه، وتابع قائلا "أنا قلقان من الانتخابات فى ظل الأوضاع، وأنا لن أرشح نفسى، لتكليفى بملف السياحة "وصاحب بالين كداب"، خصوصاً إننا على وشك موسم سياحى كبير، محتاجين نركز فيه".

وأشار وزير السياحة إلى أن الإخوان هم أكثر التيارات تنظيماً لكنهم ليسوا بالضرورة الأكثر شعبية، وأضاف "أعتقد أنهم لن يفوزوا بأغلبية الانتخابات على عكس ما يتوقع الشارع والرأى العام المصرى، والبرلمان اللى جاى عامل زى البطيخة متعرفش هيطلع أحمر ولا لأ، أو إخوان ولا لأ، ولا توجد دراسات وإحصائيات عالمية عن الرأى العام".

وتحدث منير فخرى عبد النور عن وجود مخاوف كبيرة من وصول الإسلاميين للحكم، بسبب كون مصر على مفترق طرق، إما الدولة المدنية أو الدينية وكلاهما لهما مزايا وعيوب، والحقيقة أن مصر مرشحة لتكون دولة مدنية بحكم التاريخ والتطور، لكن فى حالة وصول الإخوان للحكم عبر صناديق الانتخابات فأهلا بهم.

ورفض عبد النور عقد مقارنة بين تجربة تركيا ومصر بسبب الوضع العلمانى هناك والظروف المحيطة، كما أن نظرة الإخوان للدولة المدنية تختلف عن نظرة بقية الأحزاب، ونجاح الإخوان سيغير كل حياة المصريين السياسية والثقافية والاجتماعية.

ولفت عبد النور إلى أن السياحة فى مصر بلغت 10 ملايين سائح فى سبتمبر الماضى تحقق معدل قدره 10 مليارات دولار بانخفاض قدره 25% عن العام الماضى، مشيرًا إلى أن الساحل الشمالى والصعيد والمناطق البعيدة بدأت تستعيد نشاطها مرة أخرى خاصة بعد عودة الرحلة النيلية الطويلة إلى الأقصر وأسوان مرة أخرى، وتابع: "لو هدأت شوارع القاهرة.. هترجع السياحة لها من جديد".

ورداً على سؤال معتز الدمرداش حول متى يعود الهدوء للشارع المصرى، أجاب عبد النور "حينما تحقق مطالب الشعب، وحينما يقتنع الشارع أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يعمل لصالح هذا الشباب الذى قام بالثورة".

وأضاف عبد النور، أن سواحل البحر الأحمر بعيدة عن العنف، وأن السياحة بدأت تتعافى من جديد خاصة فى ظل عدم حدوث أى اعتداءات على أى سائح أو أجنبى على البلاد بل وتعهد الجميع بحماية السياح.

وأوضح أن الوزارة تسافر للتسويق لمصر بعد الثورة سياحياً وحضور جميع الفعاليات السياحية وتوجيه الدعوة لجميع رجال الأعمال والصحافة للتأكد من أمان السياحة فى مصر، مؤكداً "لو الشارع هيهدى ومفيش مظاهرات ولا أحداث عنف هنرجع لمعدلات السياحة قبل ديسمبر 2011"، وذلك لكون مصر بلدًا عظيمًا بكل أشكاله ومقصدًا سياحيًا للجميع.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة