فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

دينا: إبني لن يخجل مني لأنني أقدِّم فنًّا صعبًا أحمد عدلي من القاهرة

قالت الفنانة والرَّاقصة المصريَّة، دينا، أنَّ إبنها لن يخجل من أنّْ يوصف بلقب "إبن الراقصة"، مشيرةً إلى أنَّه يعلم أنَّها تقدِّم فنًّا صعبًا.


القاهرة: كشفت الفنانة والراقصة المصرية، دينا، عن أن سبب فصلها من معهد الفنون المسرحية وهي طالبة بالفرقة الثالثة، هو ما وصفته إدارة المعهد باستفتزاز الطلاب من خلال قيادتها لسيارة مرسيدس، مؤكدة انها تعيش حياة كريمة في الوقت الحالي.

وقالت دينا في حوارها مع الإعلامية، هبه الاباصيري، في برنامج "كش ملك"، الذي يذاع على قناة "الحياة"، أن الراقصات المصريات أصبحن قلة، وهو ما أرجعته إلى قلة الفتيات اللواتي يحترفن الرقص كمهنة، مشيرة إلى أن الراقصة الأجنبية تتقاضي أجرًا أقل من المصرية، وتتحدث العربية بطلاقة.

واعتبرت دينا أن الفنانة غادة عبد الرازق أفضل من قدمت دور الراقصة في مسلسل "مسألة مبدأ"، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تجسد هذه الشخصية، لأنها اعتمدت على تقديم حياة الراقصة بشكل اكبر من اعتمادها على الرقص.

وأكدت أن عمليات التجميل أمر مرفوض بالنسبة لها في الوقت الحالي، لافتة إلى أنها لا تمانع من إجرائها في المستقبل حال ظهور تجاعيد في وجهها.

وعن اقتران اسم إبنها بلقب "ابن الراقصة"، قالت دينا أنها لا تجد في هذا الأمر ما يعيبه، لأنها تقدم فنا صعبا، والمفترض ان يفخر بها، مبررة اختيارها لأن يتعلم في الولايات المتحدة برغبتها في أن يحصل على تعليم أفضل من الموجود في مصر.

واللافت أن الحوار تطرق إلى الحديث عن الكتاب الذي أصدرته بداية العام الحالي، باعتباره سيصدر في يناير المقبل، مما يعني أن الحلقة كانت مسجلة ضمن حلقات البرنامج في موسمه الأول الذي عرض في اكتوبر الماضي، ولكن لم تذاع إلا ضمن حلقات الجزء الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة