فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

طلعت زكريا : علقة تامر حسني جعلتني ارتدي النقاب في ميدان التحرير


طلعت زكريا
بأسلوب الشد والجذب كانت الاجواء التي طغت على الحوار الدائر بين الاعلامي والصحفي مجدي الجلاد والفنان طلعت زكريا في برنامج " أنت وضميرك" الذي يعرض على قناة دريم ، حيث يعتمد البرنامج على استضافة فنان والاستماع لصوت ضميرة من خلال تعليقات مسجلة مسبقا تهاجم الضيف.

بدأ الحوار بين الطرفين بقيام الجلاد بتوجيه سؤال لطلعت " ماذا يقول لك ضميرك عن موقفك تجاهة الثوار "؟، فرد زكريا :" أنا ضميرى مستريح لآن ميدان التحرير كان يضم اشخاص غير اسوياء وشياطين افسدوا بطولات الثوار الحقيقيين ".

واوضح : "نزلت ميدان التحرير بالنقاب خوفا من أن اتعرض للضرب على يد بعض الثوار خاصة بعدما تعرض صديقي تامر حسني لعلقة ساخنة ، أنا لم أوجه الاتهام لشخص بعينه ، ولكن في كل مكان يتواجد السئ والجيد ".

وفي النصف الثاني من الحلقة وجه الجلاد سؤال لطلعت زكريا قال خلاله :" انت ذكرت أن المتظاهرين كانوا يشربون الحشيش ويمارسون الزنا ، هل كان حديثك ايمانا في استمرار النظام خاصة وأنك جلست مع حسني مبارك ساعتين ونصف ".

فرد طلعت :" لا والله ابداً ، أنا لم اهتف عاش الرئيس أو يسقط الرئيس ، وكل ما صرحت به هو نتاج ما رأيته بعيني ، وانا لم اشارك في مظاهرات ميدان مصطفي محمود مثل النجوم الاخرين لآنني كنت مشغولة بحال البلد ومتابعة مجريات الاحداث على التلفزيون ، وبالنسبة لمقابلتي بحسني مبارك فكان اي فرد يتمني أن يلتقي بالرئيس ويجلس معه ".

وفيما يخص الانتقادات اللاذعة التي وصلت لحد السب والقذف على موقع التواصل الاجتماعي قال طلعت :" أنا لا اعلم شئ عن الفيس بوك تماما ، واولادي اصحاب خبره فيه فمثلا يجعلوني اشاهد الصفحات التي تم انشاءها لسبي، ولكن ليس من الشجاعة أن يجلس أحد في منزله ويسجل اسم حركي ويسبني ".

و قال الجلاد :" ما رأيك في أن محمد العدل قال أنه لو شاهدك سيضربك في اى مكان "، فرد زكريا :" اى حد هيضربني هقولة شكرا ، وهقول لمحمد العدل شكرا على اخلاقك ".

وفي نهاية البرنامج في لافته خفيفة الظل طلب الجلاد من البرنامج أن يستحضر صوت ضمير طلعت زكريا وبالفعل ظهر صوت الضمير ولكنه كان "بيشخر " في اشارة إلى ان ضمير طلعت زكريا نائم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة