فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بي بي سي: مصر لا تزال في حالة صدمة جراء ظهور مبارك في قفص المحكمة

رصدت شبكة بي بي سي الإخبارية البريطانية اليوم الخميس، حالة الصدمة التي لا يزال يعيشها المصريون جراء ظهور الرئيس المخلوع حسني مبارك في قفص المحكمة، مشيرة إلى أنه كان الحوار الذي شغل الذي المصريين في شهر رمضان وحتى على مائدة الإفطار.

ولفتت إلى حالة التخبط والمزيج بين السعادة والتعاطف معه، حيث يرى البعض أنه يستحق ما يجري له، والبعض يطالب باحترام "أب الامة" وقائد حرب ،1973 على حد قولهم .

ومضت الشبكة تقول إن الكثيرين تهكموا على دخول مبارك إلى قفص المحكمة على سرير العلاج ، مشيرين إلى أن هذه ليست سوى تمثيلية يلعبها هو ومحاميه فريد الديب لكسب تعاطف المصريين.

وقالت إنه بالرغم من تباين آراء الشعب المصري حول محاكمة رئيسهم السابق، إلا أن الجميع اتفق على أن هذه المحاكمة تعد نقطة تحول ونقطة فارقة بالنسبة للتاريخ المصري لكونه أول رئيس جمهورية يمثل أمام المحكمة ويدخل قفص المحاكمة.

وأوضحت أن المصريين جميعهم يعيشون حالة تعتبر مزيجا من بين النشوة والسعادة والفخر لكونهم أول شعب عربي يحاكم رئيسه ويضعه داخل قفص المحاكمة.

وتساءلت بي بي سي عن ردود أفعال الشعب المصري في حالة صدور حكم بإعدام الرئيس السابق، وأيضا ردود أفعال الشارع في حالة حصوله على البراءة.

وقالت إن المحاكمة الدرامية التي شهدتها مصر أمس ستعطي الجرأة والشجاعة للشعوب العربية الأخرى لكي تستطيع مواجهة الحكام الديكتاتورين ومحاكمتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة