فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الجارديان: بثينة كامل يتجاهلها الإعلام كمرشحة للرئاسة

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةالإعلامية بثينه كامل الإعلامية بثينه كامل

كتبت إنجى مجدى

Bookmark and Share Add to Google

تحدثت صحيفة الجارديان عن الإعلامية البارزة بثينه كامل، المرشحة المحتملة لرئاسية الجمهورية، بصفتها أول امرأة فى تاريخ مصر تترشح لهذا المنصب.

وتنقل الصحيفة البريطانية عن كامل قولها: "من خلال ترشحى للرئاسة فأنا أجعل هذا حقا ديمقراطيا، فحق المرأة أن تكون رئيسا للدولة واقعا ملموسا من شأنه أن يغير التوقعات".

وتستعين كامل برحيل نظام مبارك ذلك، الأمر الذى لم يكن أحد يتوقعه تماما، لكنه حدث، لذا يمكن للمرأة أن تفوز بالرئاسة وإن لم تفز فلقد أعلنت عن نفسها لتغيير المفاهيم النمطية لدى الناس.

ولفتت الجارديان إلى أن الإعلامية المصرية تتعرض لهجوم من عدة جهات منذ أن أعلنت نيتها الترشح للرئاسة أبريل الماضى وكشفت عن جهودها لإعادة ضبط التوازن بين الدولة والمجتمع.

وتؤكد الصحيفة أن الطريق أمام بثينه كامل، كأول امرأة تترشح للرئاسة، ليس سهلا. فبينما تحظى أخبارها بتغطيات كبيرة لدى الإعلام الغربى فإنها تقابل تجاهلا من إعلام بلدها خاصة إذا ما قارناها بغيرها من المرشحين مثل عمرو موسى.

وتختم الصحيفة مشيرة إلى أن كامل كانت فى زيارة لمدينة السويس جاءت فيها لتستمع للناس وتحاول مساعدتهم، وفى نهاية زيارتها هتف أهالى المدينة "تحيا المرأة"، إذ تؤكد كامل على أن المصريين يريدون الشخص الذى يستطيع أن يفهمهم ويساعدهم بغض النظر عن كونه رجل أو إمرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة