فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا يحتفل بعيد ميلاده الـ 88 فى عظته الأسبوعية.. ويتجاهل محاكمة مبارك أشرف صادق

احتفلت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد ميلاد البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الـ 88، وكان الاحتفال بسيطا للغاية، ولم يتطرق البابا سواء فى أسئلة الحضور، أو فى محاضرته إلى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك.

معروف أن البابا شنودة من مواليد 3 أغسطس 1923، واستقبل البابا هتافات الأقباط "بنحبك يا بابا، كل سنة وأنت طيب" بابتسامات وشكر. وعندما بدأت محاضرته الأسبوعية مبكرا عن موعدها المعتاد، حرص البابا عن الابتعاد عن السياسة تماما، فلم يتطرق سواء فى أسئلة الحضور، أو فى محاضرته الى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، أو إلى أى من الموضوعات السياسية المطروحة على الساحة المصرية والعربية والعالمية.

وأجاب البابا عن أسئلة من يريد المساعدة ومن يعانى مشاكل فى حياته الشخصية، بل إن أحد الأسئلة التى شكت فيها زوجة من سوء معاملة زوجها طوال 15 عاما، مؤكدة للبابا أنها لا تستطيع الاحتمال أكثر من ذلك، وأنها قررت الانفصال، فقال لها البابا "إذهبى إلى بيت أسرتك، فليعيش كل واحد منكما فى حاله، فماذا ستسفيدين من الانفصال الرسمى".

ويأتى هذا الرد فى إشارة واضحة لرفضه تقديم الكنيسة أية تنازلات فيما يخص الزواج الثانى. وتحدث البابا فى عظته عن العمر الروحى للإنسان، مشيرا إلى أنه يختلف تماما عن سنوات عمر الإنسان، فالعمر الروحى هو أيام تواصل الإنسان مع الله، مشيرا إلى أنه يفضل كلمة "صلاة" بالعربية لأنها تعنى الصلة بـ الله عن كلمة "براى" لأن معناها "طلبة" فالصلة مع الله تعطى عمقا روحيا كبيرا.

وقد انتهت محاضرة البابا عقب أقل من ساعة، مما يعد أقصر وقت لمحاضرة البابا شنودة فى الآونة الأخيرة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة