فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اسرائيل : عمر سليمان رجلنا فى مصر - وثيقة ويكيليكس

 ويكيليكس | إسرائيل:عمر سليمان رجلنا فى مصر

كشفت وثيقة دبلوماسية سرية أمريكية نشرها موقع "ويكيليكس" أن نائب الرئيس المصري عمر سليمان هو مرشح إسرائيل المفضل لخلافة الرئيس حسني مبارك، وانه حتى رحب في إحدى المرات بغزو إسرائيل لمنطقة فيلادلفيا عند الحدود المصرية مع قطاع غزة لمنع تهريب السلاح إلى القطاع الذي رأى أنه يجب أن يكون "جائعاً لا أن يموت من الجوع".

وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية اليوم الثلاثاء إن الوثائق تظهر أن سليمان تحدث يومياً إلى الحكومة الإسرائيلية عبر خطّ ساخن سرّي في القاهرة، وقد صنف على أنه "مرشح إسرائيل المفضل" للرئاسة في محادثات بين مسؤولين إسرائيليين وأميركيين عام 2008.

وتظهر الوثائق المسربة من السفارتين الأميركيتين في تل أبيب والقاهرة التعاون الوثيق بين سليمان والولايات المتحدة وإسرائيل، واهتمام الدبلوماسيين بمعرفة الخليفة المحتمل لمبارك الذي تجاوز الثمانين من العمر.

وقال المستشار عالي المستوى في وزارة الدفاع الإسرائيلية ديفيد هاشام للسفارة الأميركية في تل أبيب إن سليمان أثار انطباعاً جيداً لدى وفد يترأسه وزير الدفاع إيهود باراك، ولكن الوفد "صدم" من "مظهر مبارك المتقدم في السن وخطابه المتثاقل".

وسليمان، الذي ينظر إليه باعتباره المرشح الأبرز لخلافة حسني مبارك كرئيس لمصر، جرت تسميته كمرشح إسرائيل المفضل للوظيفة بعد مناقشات مع مسؤوليين أمريكيين عام 2008.

وكلاعب محوري في عملية السلام في الشرق الأوسط، فقد اقترح مرة بأن القوات الإسرائيلية "مرحب” بها لغزو مصر لوقف تهريب الإرهابيين أسلحة لحركة "حماس” في قطاع غزة المجاور.

وتكشفت تلك التفاصيل، في ملفات سرية حصل عليها موقع "ويكيليكس” وسلمت إلى صحيفة "ديلي تلغراف” وذلك في أعقاب بدء السيد سليمان مباحثات مع جماعات المعارضة بشأن الحكومة المستقبلية في مصر.

والسبت، فاز سليمان بتأييد هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية لقيادة فترة انتقالية نحو الديمقراطية بعيد أسبوعين من احتجاجات شعبية تنادي باستقالة مبارك.

ورئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، تحدث بالأمس مع سليمان وحثه على تبني "خطوات جريئة وذات مصداقية” تثبت للعالم أن مصر مقبلة على فترة انتقالية "لا رجعة عنها وعاجلة وحقيقية.”



وأوضحت الوثيقة التي تعود إلى عام 2008، إن هاشام "أثنى كثيراً على سليمان وقال إن خطاً ساخناً أنشئ بين وزارة الدفاع الإسرائيلية والاستخبارات العامة المصرية بات يستخدم يومياً".

ورجح هاشام أن يكون سليمان رئيساً مؤقتاً عل الأقل في حال وفاة مبارك أو عجزه، وجاء في الوثيقة "لا يوجد أدنى شك في أن إسرائيل ستكون مرتاحة كثيراً مع احتمال "وصول" عمر سليمان".

وتشير إحدى الوثائق إلى أن سليمان اقترح بعد انتقادات تل أبيب لمصر لعجزها عن منع تهريب الأسلحة إلى غزة، أن ترسل إسرائيل قوات إلى منطقة الحدود المصرية في فيلادلفيا لـ"وقف التهريب".

وتشير الوثائق إلى أن سليمان أراد "عزل" حماس كما رأى أنه يجب "أن تجوع غزة وليس أن تموت جوعاً". وقال للدبلوماسيين الأميركيين "لدينا وقت قصير لتحقيق السلام، يجب أن تستيقظ في الصباح من دون أخبار عن الإرهاب والانفجارات والمزيد من الموت".

البشاير




اوعى تمشى من غير ما تكتب رأيك عشان رأيك يهمنا

هناك تعليق واحد:

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة