فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عمرو واكد : مواقف الفنانين الموالين للنظام السابق دنيئة ولا يشرفني العمل معهم

أكد الفنان المصري عمرو واكد أن مواقف الفنانين الموالين للنظام السابق دنيئة جدًّا وأنه لا يشرفه العمل مع أي منهم، ولن يغفر لهم أبدًا تصريحاتهم ضد الثوار والمتظاهرين، مشددا على أن الشعوب العربية ضحية إعلام موجه نحو إحداث الفرقة والصراعات بين الشعوب العربية الشقيقة، وأنه مقتنع تماما بأهمية التغيير في العالم العربي، وقال: أعتقد أننا كأفراد عشنا في الخارج رأينا أننا ضحية إعلام موجه يحدث "بروباجندا" عايز يفصل ما بين الشعوب، عاوز يثير الضغينة ما بين شعب عربي وشعب عربي آخر. الله أعلم ليه، هل ليستمروا في السلطة، أم أن تجار السلاح عايزين يبيعوا سلاح بسبب المشاكل التي تنتج عن ذلك".


وأشار واكد في لقاء مع برنامج "ضيف وحدث" على قناة فرانس 24 إلى أن فليما مثل "الأب والغريب" يتحدى هذه البروباجندا، لأنه يحكي قصة إنسان عربي غني يملك من الأموال الكثير، وهو في الوقت ذاته معتدل جدًّا، ليس إرهابيًّا كما تروج ذلك وسائل الإعلام العربية الموجهة؛ لكن أثبتنا في مصر أن الناس لا تقاتل بعضها، ولكن كان هناك سلطة تقاتل في الناس، ولم يكن هناك ناس تسرق من بعض، في حين كان هناك سلطة تسرقهم، ولم يكن هناك أي أجندة انتهاكية في المجتمع المصري؛ وأعتقد أن هذه الرسالة وصلت إلى الخارج، وسوف "يبدأ الشعب يكلم الشعب".

وأوضح أنه كتب على صفحته على الفيس بوك يوم 23 يناير/ كانون ثاني، بأننا لابد أن نغير، ومن حقنا أن نغير، ولكن لكي نغير، فلابد أن نتغير أولا، ولابد أن نسعى للمشاركة السياسية؛ لأنها الحبل المرسوم عندنا أنه ممنوع، وهي في الوقت ذاته أكثر منطقة فيها قمع للحريات، وإذا استطعنا ذلك، فسوف نحصل على الحرية السياسية التي هي بطبيعة الحال سوف تفرز قيادات تحاسب وقيادات آخرى تقود الشعب بإرادة الشعب".

وفي سؤال حول موقف بعض الفنانين من الثورة، خاصة الموالين للرئيس والنظام السابق، أكد أنها مواقف دنيئة جدًّا، ولا يمكن أن يغفرها لهم أبدًا، وقال: "إذا كنت فنانا ولا ترى مطالب شعبك، فأنت لا تصلح أن تكون فنانا، وإذا كانت تعلم أن شعبك يحتاج ذلك وتقف مع السلطة فأنت تتاجر بحرية الناس، محملا إياهم موت الكثير من الشباب، وقال: إلى حد كبير أحمل هؤلاء الفنانين مسئولية دماء الشهداء"، وأضاف: 18 يوما لم يتبين أحد منهم الحقيقة بعد يومين أو ثلاثة أو أكثر، ليعود ويقول: "أنا آسف يا جماعة أنا انضحك عليّ، وكلهم يرجعوا بعدما تنتصر الثورة ليقولوا يحيا الثورة، دا إيه الكذب ده، وإيه الناس دي، وإزاي الناس دي أنا أشتغل معاهم، مش هشتغل مع أي واحد فيهم".

وشدد واكد على أن الإطاحة بالنظام لم تكتمل لوجود بعض عناصره داخل الحكومة ومواقع اتخاذ القرار، كما أن الإطاحة بالنظام يعتبر بداية الثورة، لأنها ثورة تطهير ضد الفساد، وهل كان حسني مبارك هو الفاسد الوحيد في المنظومة السلطوية؟! لا، فهناك ما بين 70 و 80 شخصية ساهمت في القضاء على الدولة المصرية، وهؤلاء لابد أن يحاسبوا كلهم، ساعتها سأقول إن الثورة حققت أولى أهدافها، ولكن تأتي بخمسة وتحاكمهم لتقول هؤلاء هم الفاسدون، فأنت بذلك تصبرني وتريدني أن أعود مرة أخرى لعصر الخنوع وعصر القطيع.

وفي سياق حديثه عن المعارض الدكتور محمد البرادعي، أكد عمرو واكد أنه لم يقل عن البرادعي أنه يحمل أجندة أمريكية، مؤكدا أن سعيد باستقطاب مصر لعقول أبنائها الذين نجحوا في الغرب، مشددا على كامل احترامه لشخصيات مثل البرادعي وأحمد زويل.

وقال: على الرغم من كامل احترامي لشخصية البرادعي، وأنه رجل وطني ولا يحمل أي أجندات أجنبية، ولكن لا أعتقد أن البرادعي يصلح رئيسا لمصر، لأنه لم يتقرب إلى الشعب المصري بما فيه الكفاية، ولو أنه عاش في مصر 5 أو 6 سنوات أخرى ساعتها من الممكن أن يفهم الشعب ويعرفه، وهذا لا أساويه بشخص كافح واعتقل واضطهد طوال حياته.

وحول شخصية عمرو موسى، أكد أنه قد يكون مرشحا مقبولا، لكن لا يعنيه في هذه الأيام من سيكون رئيسا، ولم تقم الثورة من أجل أشخاص، ولكننا تعبنا من السلطات "الأجمعية" التي في يد رئيس الجمهورية، نحن نريد مؤسسات تتقاسم السلطة وتحاسب بعضها البعض، ونريد رئيسا للجمهورية "شغال عند الشعب، والسلطات التي بجواره تحاسبه ولا تبجله".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة