فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

إطلاق أسماء شهداء ثورة 25 يناير على الشوارع التى يقطنون بها




القاهرة:- أصدر الدكتور احمد شفيق قرارا الاثنين بتكليف المحافظين بإطلاق أسماء شهداء ثورة 25 يناير 2011، على الشوارع التى يقطن بها كل منهم تقديرا لتضحياتهم أثناء الثورة.

وكان رئيس مجلس الوزراء قد قرر منح معاش استثنائى بقيمة 1500 جنيه شهرياً لأسر كل الشهداء فى الأحداث الأخيرة، فيما قررت اللجنة السماح بالجمع بين هذا المعاش وأى معاش أو دخل آخر تحصل عليه هذه الأسر ودون حدود، وفى حال عدم وجود مستحقين للمعاش قررت اللجنة العليا صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه للورثة الشرعيين.

وتنفيذًا لما أعلنه رئيس الوزراء، فقد قررت اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية خلال اجتماعها برئاسة الدكتور سمير رضوان, وزير المالية, مخاطبة وزارتى "الصحة" و"الداخلية", للحصول على قائمة بأسماء الشهداء لإبلاغ أسرهم بالمستندات المطلوبة لبدء اتخاذ إجراءات صرف المعاش.

نقابة الاطباء تبدأ صرف 3000 جنيه لأسر شهداء ثورة الشباب

قال الدكتور عبد القادر حجازى أمين عام لجنة الاغاثة الانسانية بنقابة أطباء مصر، إن اللجنة بدأت في صرف الاعتمادات المالية للتعويضات العينية، مليون جنيه، التي قررتها لأسر شهداء (ثورة الشباب) التى اندلعت 25 يناير 2011 بواقع 3000 جنيه لكل شهيد، فيما أكدت النقابة العامة للأطباء مشاركتها مع منظمة الصحة العالمية والعديد من الجمعيات والنقابات لتقديم المساعدة الإنسانية والطبية للشعب الليبى الشقيق فى محنته الحالية.

وأشار حجازي في تصريح له الاثنين، إلى أن أموال التبرعات التي تقدمها لجنة الاغاثة الانسانية هي من تبرعات المواطنين وليس من ميزانية النقابة.

من جانبه، أوضح د. مصطفى الزغبى المدير العام، بأن اللجنة كانت قد قامت بامداد المستشفى الميداني بميدان التحرير بمستلزمات طبية عبارة عن شاش وقطن وأدوية ومضادات حيوية لنزلات البرد، كما صرفت اللجنة أدوية وخيوط جراحية وشرائح ومسامير لمستشفيات الهلال الأحمر والمنيرة وباب الشعرية لعلاج المصابين في الأحداث.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة