فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عاشور أطلق النار على ركاب قطار سمالوط عشوائيًا وعاد إلى منزله لينام







استمعت نيابة المنيا الكلية، أمس، إلى أقوال الشاهد الرئيسى فى حادث إطلاق النار على عائلتين قبطيتين فى قطار الصعيد، أثناء توقفه فى محطة سمالوط، الذى تمكن حسب أقواله من «إجبار المتهم على الهروب من مكان الحادث».

ومثل محمود عبدالباسط حميد، (22 عاما) موظف بشركة البترول ــ أمام النيابة، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، ليدلى بشهادته فى الحادث الذى أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 5 آخرين، بعد تعرضهم لإطلاق نار من سلاح مندوب شرطة ــ تقول أسرته ووزارة الداخلية إنه مريض نفسى.

وجاء فى التحقيقات التى تباشرها نيابة المنيا الكلية أن المتهم عامر عاشور الذى يعمل فى مركز شرطة بنى مزار «يعانى من عدة أمراض نفسية»، وأنه «ارتكب جريمته وعاد إلى منزله لينام»، وذلك استنادا إلى أقوال أسرته وشاهد العيان الذى أكد أن عاشور: «لم ينطق بكلمة واحدة أثناء تنفيذ جريمته»، مضيفا «دخلت معه فى مشاجرة خوفا من وقوع الدور علىّ، وأمسكت بملابسه، قبل أن يتمكن من الفرار تاركا سلاحه الميرى وهاتفه المحمول»، وأشار الشاهد الذى كان فى صحبة القوة التى ألقت القبض على عاشور فى منزله إلى أن ما ساعد المتهم على الهروب «عدم وجود قوة حراسة فى المحطة، واقتصار التأمين على فرد أمن واحد».

وقال حميد: «كنت ضمن ركاب العربة التاسعة من القطار جالسا فى المقدمة، وبمجرد توقف القطار فى محطة سمالوط، دخل المتهم العربة وسار قليلا للأمام ثم رفع سلاحه دون أن ينطق بكلمة واحده وأطلق النيران عشوائيا».

وقالت زوجة المتهم، شيماء محمد ربيع (25 عاما) إن زوجها «كان يعمل فى الغردقة، وأثناء تنظيف سلاحه الميرى خرجت طلقة قتلت أحد زملائه».

وأرجعت «مرضه النفسى» إلى أنه «حضر تشريح جثة صديقه بعد الحادث، مما أصابه بأمراض عصبية ونفسية شديدة، ظل يعالج منها حتى الآن»، مضيفة: «أنه فى حال تأخره فى تعاطى علاج الصرع الذى ينتابه، يهيج، وحاول من قبل قتل ابننا الصغير وهو نائم، كما حاول قتلى».

إلى ذلك، شهدت عدة قرى فى مركز ملوى بالمنيا أمس مظاهرات غاضبة، حيث تجمع الآلاف فى مظاهرتين جابتا شوارع قريتى دير البرشا وأبوحنس، رددوا خلالها الهتافات المنددة بما «يلاقيه الأقباط من استهداف»، حسب قولهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة