فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اعتبر دعاوى وجود "سمك قرش إسرائيلي" في شرم الشيخ "بلهاء"علي سالم لـ"إضاءات": السلطات لم تأخذ خطورة كلام بعض "المشايخ" ضد المسيحيينالخميس 09 صفر 1432هـ

دبي - العربية.نت

قال الكاتب والمسرحي المصري: علي سالم، إن تفجيرات الإسكندرية التي وقعت في كنيسة القديسين وثيق الصلة بتدهور عقلي حاد وجدَ منفذه في "حكاية التعصب" ضد المسيحيين، وهو تعصب موجود لدى شريحة كبيرة من المجتمع.

وأضاف أن السلطات لم تأخذ خطورة كلام بعض "المشايخ" ضد المسيحيين، وهو الذي أدى إلى انتشار التعصب ومن ثم العنف.

ورفض علي سالم وصف المسيحيين بأنهم "أقلية" في مصر رافضاً وصف المسلمين والمسيحيين بأنهما قطبا الأمة المصرية. وقال إنها عبارة عن قطب واحد يشمل المسيحيين والمسلمين.

جاء ذلك أثناء حوار الزميل تركي الدخيل معه ضمن برنامج "إضاءات" على قناة "العربية" والذي سيبث الساعة الثانية مساء بتوقيت السعودية من يوم الجمعة 14 يناير، ويعاد بثه في الساعة الخامسة مساء الأحد القادم.

وحول دعاوى وجود أسماك قرش "إسرائيلية" تستهدف السياح في شرم الشيخ وصف سالم تلك الدعاوى بأنها "بلهاء" نافياً أن تتجه إسرائيل إلى قصص سخيفة كهذه، لأن إسرائيل دولة تقوم على "استراتيجيات".

ووصف تلك الدعوى وأمثالها بأنها منتشرة في مصر، حيث يتداول المجتمع المصري أحياناً أنباء عن وجود سلع إسرائيلية تفقد الإنسان ذكورته، أو تصيب المرأة المسلمة بـ"الشبق".

ولدى سؤال الدخيل له عن انضمامه إلى "جماعة كوبنهاغن" الداعية إلى التطبيع مع إسرائيل، قال إن انضمامه إلى مواقف التطبيع جرّ عليه متاعب كثيرة، لكنها متاعب ضمن اختصاصه ككاتب أن يفكر للناس الذين يعيش بينهم، معرفا "السلام" بأنه: "العلاقات الطبيعية بين البشر".

ووصف سالم اتفاقية "أوسلو" بأنها مهمة لأنها اعترفت بوجود الشعب الفلسطيني واصفاً أوسلو بـ"المعجزة السياسية".

الكاتب والمسرحي علي سالم قال إن زيارته إلى إسرائيل سنة 1994 على سيارته الخاصة كانت لها دلالة رمزية، وأنه كان يبحث عن طبيعة معارف أولئك الناس، وهي الرحلة التي أثمرت عن تأليفه لكتاب: رحلة إلى إسرائيل.

وأثناء حديثه عن مسرحية "مدرسة المشاغبين" قال إن العمل الفني مثل المخلوقات البشرية، وإن مسرحية مدرسة المشاغبين كانت مسرحية "محظوظة". وتابع أنه سعيد بالمسرحية لكنه "غير فخور" لأنه تعرض إلى تأليف فوري فيها، وأن من الأخطاء التي حدثت حذف الفصل الثالث منها والذي أبدع في أدائه الفنان الراحل: أحمد زكي.

وأشار علي سالم إلى أنه تعرض إلى مضايقات بعد عرض المسرحية تحت دعوى أنه "خرّب جيلاً كاملاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة