فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة يعلن عودة إفطار الوحدة الوطنية

البابا شنودة البابا شنودة

ال


أعلن قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عن استئناف تنظيم إفطار الوحدة الوطنية فى شهر رمضان المبارك المقبل، وهو الحفل الذى توقف فى العامين الماضيين بسبب مرض البابا.

وقال البابا شنودة - فى محاضرته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء - إن الكنيسة ستبدأ فى التحضير لإفطار الوحدة الوطنية فور عودته من رحلته العلاجية والرعوية التى ستبدأ يوم الاثنين المقبل والتى سيعود منها فى 8 أغسطس القادم.

وخصص البابا شنودة جانبا كبيرا من محاضرته اليوم للرد على ما أثاره الإعلام مؤخرا بشأن الأحوال الشخصية، مؤكدا أن حذف باب التبنى من مشروع قانون الأحوال الشخصية الموحد جاء حرصا على العلاقات الطيبة مع الجانب الإسلامى ومن أجل تمرير القانون بسهولة، موضحا أن الطائفة الإنجيلية (المعترضة على الحذف ) كانت قد وافقت ووقعت بكل قياداتها على الحذف فى مشروع القانون عام 1998 .

وقال البابا شنودة إن الشذوذ الجنسى نوع من أنواع الزنا وتطبق عليه كافة أحكام الزنا، مشيرا إلى أن الزنا بالنظرة كما جاء فى الإنجيل لا يوقع الطلاق لأنه لا يؤدى إلى نفس تأثير الزنا الفعلى وهو دخول طرف ثالث فى العلاقة الزوجية .

وأكد أن موقف الكنيسة الحالى من الأحوال الشخصية لا يدفع إلى الزنا أو تغيير الديانة كما يردد بعض الإعلاميين، والديانة ليست مجرد اسم ومن تهون عليه ديانته لا مبرر من بقائه بين أتباع هذا الدين .

وجدد البابا شنودة رفضه للزواج المدنى، وقال إن الزواج عمل دينى يباركه الله، وإن الزواج من أجنبيات قادمات للسياحة هو خطيئة زنا إذا كان مدنيا ولكنه لا يحول دون الزواج مرة أخرى زواجا دينيا فى الكنيسة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة