فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

دعوى قضائية جديدة ضد الأهرام من قناة "الخليجية




جمال يوسف :
يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى، ففي تطور جديد لأزمات الأهرام هددت قناة الخليجية الفضائية بمقاضاة الجريدة بسبب نشرها مقالاً تضمن ما اعتبرته القناة إهانة لها. وقد اتهم كاتب المقال القناة بأنها تبث مواد تحض على الفتنة بين المسلمين والأقباط، وتخرج عن ثوابت الدين.كان الكاتب الكبير أنيس منصور قد نشر مقالاً يوم 11/7/2010 في عموده اليومي بالأهرام "مواقف" تناول فيه موضوع القنوات الدينية والمسيحية، وجاء بالمقال أن بعض أصدقائه أبلغوه أنهم سمعوا الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي في قناة "الخليجية" يسب المسيحية، ويتهم المسيح عليه السلام بالزنا.
وقال أشرف البلقيني، مدير عام قناة "الخليجية" ـ حسبما جاء بجريدة العرب القطرية ـ إنه تقدم بطلب توضيح لجريدة الأهرام حول ما قاله أنيس منصور في مقالته، كما أرسل لأنيس منصور طلبًا آخر على مكتبه الخاص يطالبه بتفسير ما قاله في حق الشيخ الزغبي، ومتى وأين وفي أي لقاء قال الشيخ الزغبي هذا الكلام الذي أكد البلقيني أنه يخرج صاحبه من الملة.
وأضاف أنه من المستحيل أن يقول شيخ وعالم جليل بحجم الشيخ الزغبي هذا القول في حق نبي كريم ومن أولي العزم من الرسل.
وأكد البلقيني أن ما قاله أنيس منصور يعد اتهاماً صريحاً للشيخ الزغبي بالكفر، ولقناة "الخليجية" بأنها قناة تحض على الكفر وسب الأنبياء.
وفي حالة عدم استجابة "الأهرام" بالرد أو بتفسير من أنيس منصور في الكتابة نقلاً عن آخرين دون التحقق مما قيل، قال البلقيني إن إدارة القناة ستتقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد الجريدة والكاتب.
يذكر أن جريدة "الأهرام" تتعرض حالياً لسيل من الدعاوى القضائية بسبب قضايا نشر، آخرها دعويان من قناة الجزيرة بسبب نشر الجريدة تحقيقاً صحفياً عن استقالة خمس من مذيعات القناة دفعة واحدة تضمن عبارات سب وقذف ـ حسبما ذكرت الجزيرة ـ في حق قيادات القناة.
وفيما يلي المقال سبب الأزمة:
(يقول د. هنري أمين عوض إنه استمع إلي قناة فضائية تسب الرسول والدين الإسلامي.. وأخري تسب الدين المسيحي, واتهمت السيد المسيح بالزنا..
انه قصور في الثقافة الدينية مع تعارض المصالح المادية.. ولا يمكن لإنسان مثقف أن يسب الأديان السماوية.. أنا مسيحي عاشق للثقافة الإسلامية, وليست الثقافة الإسلامية حكرا علي المسلمين.. وقد شاركت في المؤتمر الدولي لاتحاد أطباء الجلد العرب بمحاضرة عن الأمراض الجلدية.. وقام أستاذي د.المفتي وقال: لا يجوز أن يتحدث عن القرآن إلا المسلم.. فأثار سخط الجميع.. في حين أن الأزهر الشريف صرح لي بإلقاء محاضرة عن الحياة الجنسية السوية في فجر الإسلام.. وكان هذا المؤتمر برعاية جامعة الدول العربية.
والخلاصة.. نحن يا سيدي في غابة فضائية يتصارع فيها الجهلاء.. والله صدقت يا دكتور هنري.
وتقول السيدة فردوس عطا الله إنها سمعت بأذنها الشيخ الزغبي علي إحدي القنوات يقول: إن المسيح ابن زنا.. وأنت وأنا نعرف أن المسيح ليس ابن زنا.
وأنا سمعت في قناة الحياة أن المسيح جاء من علاقة جنسية بين الله سبحانه وتعالي والسيدة مريم العذراء.. وأي واحد عنده معلومات عن القرآن الكريم يجد أن المسيح يلقي عظيم الاحترام, وأن السيدة مريم العذراء فضلها الله علي نساء العالمين.. ولكنهم لا يقرأون لا القرآن ولا الإنجيل!
وتقول السيدة فردوس إنها سمعت أن أحد رجال الدين الإسلامي يدعو علي المسيحيين ويطلب من الله أن يصيبهم بكل الأمراض, لمجرد أنهم مسيحيون.
وما يقال هنا وهناك.. يدل علي الجهل والتعصب وضيق الأفق.. وأصحاب الآفاق الضيقة أغلبية.. وهم أعلي صوتا من الذين يعرفون الحقيقة ويحترمون الاختلاف في العقيدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة