فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مرتضي منصور يهاجم البرادعي ونور والأسواني وحمزة وواكد.. ويؤكد: مبارك وأولاده لم يحملوا مطاوي وسنج لسرقة الشعب

  • البرادعي جاي بالسيلوفان والأسواني استفاد من نظام مبارك وسوزان صاحبة مشروع التوريث وهأقفل برنامج منى الشاذلي لو منعت استضافتي
  • قلت علي عصام شرف انه لا يصلح ان يكون رئيس حي العجوز فتم توريطي في موقعة الجمل
  • مشكلتي إني أشجع الشجعان وقلبي ميت واتسجنت 5 مرات ولدي تاريخ سياسي مشرف
  • مبارك عرض علي الدفاع عنه قبل فريد الديب.. ومن مات وضرب واعتقل في معركة الجمل هم سائقي الجمال لا المتظاهرين

كتب – رانيا يوسف :

هاجم المحامي مرتضى منصور أحد المتهمين في موقعة الجمل كل من البرادعي وأيمن نور وعلاء الأسواني وممدوح حمزة وعمرو واكد في برنامج الشعب يريد والذي يقدمه الإعلامي ” طوني خليفة على قناة القاهرة والناس .. وكان خليفة قد استضاف منصور علي مدار يومين ، قال خلالها منصور إن هناك فرق بين الثورة والفوضى وأنه سعيد بدخوله السجن خمس مرات ويعتبرها وسام علي صدره .

وحول واقعة الاعتداء عليه في ميدان التحرير قال : كنت في طريقي إلي وزير العدل فتربص بي احد الشباب في إشارة شارع القصر العيني واقتحموا سيارتي وحاولي إنزالي منها ، لكني تشبثت بها فضربوني وهددوني كي لا أتحدث عن البرادعي وأيمن نور وأميرة قطر .

واعترض منصور علي اتهام طوني له بأنه مجرد ديكور سياسي معارض للنظام السابق ، وصرح انه أول محامي طلب منه مبارك الدفاع عنه وعن عائلته لكنه رفض ووافق علي تشكيل هيئة دفاع من ضمنها المحامي فريد الديب ،كما أوضح استياءه مما أسماه إهانة الرئيس المخلوع وقال : حاكموه ولا تهينوه .

ودافع منصور عن حكومة مبارك وطالب الشعب بالنظر إلي الانجازات التي صنعها مبارك طوال 30 عاماً حيث قال: مبارك لم يحمل هو وأولاده مطاوي وسنج ليسرق الشعب ، ورفضت الدفاع عن مبارك حتى أكون حر في إبداء رأيي و قلت علي عصام شرف انه لا يصلح أن يكون رئيس حي العجوز ومن بعدها تم توريطي في موقعة الجمل الملفقة ، فمن مات وضرب واعتقل هم سائقي الجمال لا المتظاهرين وهم مجرد تجار ضاق بهم الحال أيام الثورة فعبروا عن ضيقهم.

وأضاف منصور ، انه المرشح الوحيد للرئاسة الذي عمل مؤتمر في الاستاذ وحضره 50 ألف شخص ، وبإذن الله مرتضي منصور رئيس مصر القادم ، لأن الشعب المصري يريد رئيس دمه حامي ، ومن يهين بلدي سأرفع له حذائي ، وأضاف” الرئيس اللبناني أحسن مني فيه إيه أو البرادعي أو نور ، فمشكلتي إني أشجع الشجعان وقلبي ميت واتسجنت 5 مرات ، فأنا لدي تاريخ سياسي مشرف .

وقال إن أيمن نور جلس كثيرا مع حسني مبارك ،والنظام السابق هو من أفرج عن أيمن نور من السجن بسبب ضغوط أمريكية وتهديد بقطع المعونة الأمريكية “، وأضاف ” لو أيمن نور راجل يقولي كان في زنزانة رقم كام ، ده كان في المستشفي ، و البرادعي جاي بأجندة أمريكية وبأي صفة يجتمع بالسفراء ، الراجل ده عايز إيه من مصر ، مش كفاية انه دمر العراق ، شعب مصر محترم والبرادعي لن يحصل علي مليون صوت لأننا عايزين رئيس مننا ويكون متواضع .

وتساءل مرتضى البرادعي ما هو تاريخه السياسي ، هل شرب مياه مجاري اتحبس زي أي مصري ؟ ده راجل جاي بالسيلوفان ، ومني الشاذلي لا تجرؤ أن تمنع استضافتي لأني هاقفل لها القناة ، ومش عارف بلال فضل عايز إيه من مصر ، قلت له ذات مرة أنت وجماعة حقوق الإنسان واللي بيكتبوا مقالات وقرفونا بمقالاتهم ، مكتبش عني ليه لما قلتله ان اتلفقت لي قضايا ، وكمال الشاذلي عرض علي الانضمام للحزب الوطني ورفضت الانضمام لحزب فاسد ، وسوزان مبارك هي صاحبة مشروع التوريث ” .

واستكمل هجومه علي عدد أخر من الشخصيات مثل د. علاء الأسواني وممدوح حمزة وعمرو واكد ، قال منصور ” ممدوح حمزة وعلاء الأسواني أين كانوا قبل الثورة وماذا قدموا ، وهم كانوا من المستفيدين من النظام ، لم أرى احد منهم مضطهد وعمرو واكد الذي أصبح زعيم ثوري قام بالتمثيل مع ممثلة إسرائيلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة