فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة الأزمة: وكالات للمزيد سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مق

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةالأزمة: وكالات السبت, 20 أغسطس 2011 00:00

في أول رد فعل من سفير إسرائيل لدى مصر، "إيتسحاق ليفانون" على المظاهرات الكبيرة التي تجرى حاليا أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، بسبب مقتل عدد من الجنود المصريين على الحدود بنيران الجيش الإسرائيلي، قال ليفانون إنه لن يغادر القاهرة، وأنه مستمر في عمله حتى تلقيه أي تعليمات من الخارجية الإسرائيلية. وأضاف ليفانون عبر اتصال هاتفي في تصريحات خاصة للقناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، إنه لا ينوى مغادرة البلاد في الوقت الحالي، داعيا السلطات المصرية لتكثيف قواتها الأمنية حول السفارة ومنع المتظاهرين من اقتحامها.

ولفت التلفزيون الإسرائيلي إلى أنه كان قد تم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة عصر اليوم، الجمعة، في مطار القاهرة الدولي بعد تردد أنباء عن مغادرة السفير الإسرائيلي البلاد على متن أحدى طائرات خطوط الطيران الإسرائيلي "العال"، الأمر الذي نفاه بشدة خلال اتصاله بالقناة العاشرة مساء اليوم. واستنكر التلفزيون العبري قيام عدد من المتظاهرين إزالة الحواجز الأمنية الحديدية من أمام الشوارع المحيطة بمقر السفارة دون تدخل من قوات الأمن المصرية لمنعهم من هذا، كما هاجم بشدة الخطوة التي قام بها عدد من الشباب بوضع علم مصر وفلسطين فوق مقر قنصلية إسرائيل بالإسكندرية.

وقال جوناثان جونين، مراسل القناة الفضائية الإسرائيلية: إن الشارع المصري يطالب برحيل ليفانون عن البلاد بعد الأنباء التي نشرت أمس عن مقتل ضابط وجنديين مصريين بنيران الجيش الإسرائيلي خلال تعقبه لعدد من المسلحين الذين نفذوا عمليات مدينة إيلات أمس.



للمزيد سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة