فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

نتنياهو يعلن عن "ندمه" لمقتل المصريين

نتنياهو

قال الموقع الإلكتروني لصحيفة "معاريف" إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد يصدر بيانا مساء اليوم يعبر فيه عن الندم على مقتل الجنود

المصريين والتصريحات الإسرائيلية.

كذلك أشارت تقارير إلى أن حكومة إسرائيل قد تقترح على مصر إجراء تحقيقات مشتركة مع مصر حول أحداث يوم الخميس الماضي وبضمنها مقتل الجنود المصريين.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "هاآرتس" عن موظف حكومي إسرائيلي رفيع المستوى قوله إن "الهدف الأساسي هو كبح تدهور العلاقات ومنع مغادرة السفير المصري".

وفي غضون ذلك يجري نتنياهو مشاورات منذ صباح اليوم مع ليبرمان ووزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك بهدف منع تدهور العلاقات بين إسرائيل ومصر في أعقاب البيان الذي وزعته الحكومة المصرية بإعادة سفيرها في تل أبيب إلى القاهرة على إثر مقتل جنود مصريين بنيران الجيش الإسرائيلي وتصريحات مسئولين إسرائيليين ضد مصر.

أما وزير الخارجية الإسرائيلي المتطرف أفيجدور ليبرمان فهاجم بشدة السلطة الفلسطينية وحملها "المسئولية الكاملة" عن الهجمات المسلحة التي وقعت قرب مدينة إيلات بجنوب إسرائيل واعتبر أنه لا توجد لدى الفلسطينيين قيادة مناسبة.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن ليبرمان قوله اليوم السبت إن "أحداث الأيام الأخيرة تثبت أن السلطة الفلسطينية، المنشغلة طوال الوقت بالتحريض ضد إسرائيل وتعظيم الإرهابيين، تتحمل مسئولية كاملة عن الهجوم الإرهابي الدموي ضد إسرائيليين أبرياء كانوا مسافرين للاستجمام".

واعتبر ليبرمان أنه "لا يوجد لدى الفلسطينيين قيادة مناسبة والأمر الوحيد الذي يوحد حكم حماس في غزة وحكم السلطة الفلسطينية في يهودا والسامرة (أي الضفة الغربية) هو الإرهاب والكراهية لإسرائيل".

واستطرد قائلا إن "أقوال الفلسطينيين عن ترك طريق الإرهاب والانتقال إلى النشاط الدبلوماسي بعيد عن الواقع مثل البُعد بين رام الله ومبنى الأمم المتحدة في نيويورك" في إشارة إلى المسعى الفلسطيني لنيل اعتراف دولي بالدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة في سبتمبر المقبل.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - نتنياهو يعلن عن "ندمه" لمقتل المصريين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة