فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رياح التغير تطال رؤساء مجالس ادارات الصحف القومية......ثورة الصحفيين : مظاهرات في روزاليوسف والأهرام .. وبلاغات تطالب بالتحفظ على أموال قيادات الصحف و

  • صحفيو روزاليوسف يطالبون بعزل كرم جبر وعبد الله كمال .. واحتجاجات في ماسبيرو والأهرام تطالب بالحقوق

كتب – خالد البلشي وأشرف جهاد :

فيما يبدو أنه إلهام من ثورة 25 يناير, انتفض مئات الصحفيين والإعلاميين اليوم للمطالبة بتعديل الأوضاع المهنية التي تتحكم في المؤسسات القومية, ومنع سفر رؤساء تحرير الصحف الحكومية الحاليين والسابقين والتحقيق معهم لمعرفة مصادر ثرواتهم, وطرح الثقة عن مجلس نقابة الصحفيين, وعزل رؤساء بعض المؤسسات الصحفية على رأسها ماسبيرو والأهرام وروزاليوسف.

و تقدم 100 صحفي من المؤسسات القومية ببلاغ للنائب العام مطالبين بمنع سفر رؤساء تحرير وإدارات الصحف الحكومية, والتحفظ علي وثائق المؤسسات القومية وثروات رؤسائها.

وطالب البلاغ بفتح ملف الفساد وإهدار المال العام في الصحافة المصرية وبخاصة القومية، التي يتولي أعضاء الحزب الوطني غالبية مواقعها القيادية.

وانتقد البلاغ مخالفة نصوص القانون بالامتناع عن نشر ميزانيات المؤسسات الصحفية خلال ستة أشهر من انتهاء السنة المالية (قانون تنظيم الصحافة) وعمل صحفيين في جلب الإعلانات والحصول علي مبالغ مباشرة أو غير مباشرة أو مزايا من نشر الإعلانات، بل والتوقيع بأسمائهم عليها (المادة 32 من القانون نفسه)، فضلا عن عمل صحفيين كمستشارين لوزراء ورجال أعمال وشركات ومصالح محلية وأجنبية، بما يخالف استقلالية المهنة المنصوص عليها في الدستور والقانون.

ودعا الصحفيون النائب العام إلى إصدار قرارات بمنع سفر رؤساء مجالس إدارة وتحرير الصحف القومية الحاليين والسابقين احترازيا, ومنع تهريب والتخلص من أي وثائق أو مستندات أو أرشيفات أو أموال أو مقتنيات من المؤسسات الصحفية, والكشف عن ثروات القيادات الصحفية الحالية والسابقة ومصادرها, ورد الأموال التي حصل عليها رؤساء مجالس الإدارة والتحرير كنسبة من الإعلانات بقرارات إدارية، لا تقرها المادة 70 من قانون تنظيم الصحافة.

في غضون ذلك, بدأ عشرات الصحفيين حملة لجمع التوقيعات للمطالبة بعقد جمعية عمومية طارئة لأعضاء النقابة، لطرح الثقة عن مجلس النقابة وعلى رأسه نقيب الصحفيين مكرم محمد أحمد.

وانتقد الصحفيون موقف مجلس النقابة الذي ظل صامتا ولم يعلن عن موقف جامع وواضح حيال الاعتداءات التي تعرض لها الصحفيون والتي كان آخرها استشهاد الزميل أحمد محمد محمود، صحفي في جريدة التعاون التابعة لمؤسسة الأهرام.

إلى ذلك, أكدت مصادر للبديل أن مجموعة من العاملين في التليفزيون نظموا تظاهرة أمام مبنى ماسبيرو للمطالبة بإسقاط النظام وإقالة المسئولين عن التلفزيون وإجراء تعديلات على طريقة التناول والمعالجة الإعلامية للأمور.

كما تظاهر ما يقرب من ثلاثمائة من العاملين في مؤسسة الأهرام وطالبوا بإقالة رئيس مجلس إدارة المؤسسة ورئيس تحرير الجريدة.

وفي شارع القصر العيني, تظاهر عشرات العمال والصحفيين من العاملين داخل جريدة روزاليوسف للمطالبة بإقالة رئيس مجلس إدارة المؤسسة كرم جبر ورئيس تحرير الجريدة عبد الله كمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة