فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالصور.. مصابو "كنيسة القديسين" يتحدثون لـ"اليوم السابع" عن اللحظات الأخيرة قبل الانفجار.. وقيادات بالكنسية تنتقل إلى موقع الحادث لرفع تقرير للبابا شن

09:47

أحد المصابين يتحدث لـ"اليوم السابع" أحد المصابين يتحدث لـ"اليوم السابع"

الإسكندرية ـ جاكلين منير وهناء أبو العز

Bookmark and Share Add to Google

التقى "اليوم السابع" بعدد من المصابين فى حادث انفجار السيارة المفخخة أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية، حيث قال ملازم الشرطة الليثى عبد الرحمن، والذى كان معينًا لحراسة الكنيسة يوم عيد الميلاد، إنه فوجئ بانفجار مدوٍ ونور عال لم يدرك بعدها شيئا.

أما باسم فوزى سعد نقاش فقال إنه كان يؤدى الصلاة داخل الكنيسة هو، ومجموعة من أصدقائه، ثم سمع صوت انفجار مدو، وأحس بحرارة شديدة على جسده.
أما يونان غطاس سلامة وكيل بإحدى مدارس المحافظة فيقول إنه ذهب لتأدية الصلاة مع أهله، وإذا بدوى عال ونيران بدأت تلتهم جسدهم.

وقال يوسف وجدى، محاسب بأنه فوجئ بالانفجار والذى التهم جسده كاملا مما أحدث إصابات بالغة فى جميع أنحاء جسده، وبعدها فقد الوعى ولم يفق إلا فى المستشفى.

وانتقل إلى موقع حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية عقب حادث الانفجار، القمص رويس مرقس الوكيل البابوى بالإسكندرية، كما حضر إلى مقر الحادث الأنبا باخوميوس أسقف البحيرة.

وذلك تمهيدًا لإعداد تقرير كامل عن واقعة الانفجار لرفعه إلى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

يذكر أن واقعة انفجار السيارة المفخخة التى انفجرت عقب خروج شعب الكنيسة فى ليلة رأس السنة، قد أحدث حالة من الارتباك والغضب داخل الإسكندرية عقب سماع الحادث أمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة