فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

منظمة المؤتمر الإسلامي : نأسف بشدة للهجوم على كنيسة بالاسكندرية

قتلي وجرحي في انفجار سيارة مفخخة أمام كنيسة القديسين

الرياض: أدانت منظمة المؤتمر الإسلامي السبت الهجوم الذي استهدف كنيسة بمدينة الإسكندرية شمالي مصر ، وراح ضحيته 21 قتيلا و79 مصابا.

ونقلت صحيفة "القدس العربي" اللندنية عن الأمين العام للمنظمة المؤتمر الإسلامي، أكمل الدين إحسان أوجلي قوله في بيان صحفي صدر السبت: " تعازينا الحارة لمصر قيادة وحكومة وشعبا ولأهالي الضحايا" ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى ، معربا عن أسفه الشديد لتزامن هذا الإعتداء الأثيم مع دخول السنة الميلادية الجديدة.

وحث أوجلي الشعب المصري على الإلتفاف حول وحدتهم ومصالحهم العليا التي أكد أنها "لن تتأتى إلا من خلال الوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب الذي لا يميز بين عرق أو طائفة أو دين".

كما أعرب الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي عن دعمه للجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية "من أجل درء الخطر، والتصدي للإرهاب بكل أشكاله وأنواعه ومهما كان مصدره".

وبدوره ، قال بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر أثناء قداس رأس السنة في كاتدرائية القديس بطرس انه أمام "التوترات التي تحمل تهديدا في الوقت الراهن وأمام أعمال التمييز خصوصا ولا سيما عدم التسامح الديني، اوجه مرة اخرى دعوة ملحة الى عدم الاستسلام للاحباط والانصياع".

واضاف انها "مهمة شاقة لا تكفي من أجلها الأقوال، يتعين الالتزام العملي والثابت من مسؤولي الأمم".

وقال "لا يمكن أن تبدي الانسانية استسلامها أمام السلبية الكبيرة للانانية والعنف.. يجب الا تعتاد على النزاعات التي تسبب سقوط ضحايا وتعرض للخطر مستقبل الشعوب".

وكان الانفجار الذي وقع منتصف ليلة الجمعة أمام كنيسة القديسين بالاسكندرية قد أسفر، حتى الآن، عن مقتل 21 شخصاواصابة 79، حسبما صرح المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية.

وكانت جماعة تطلق على نفسها "دولة العراق الإسلامية" على صلة بتنظيم القاعدة، هددت في 31 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي باستهداف الكنائس القبطية المصرية ما لم يتم الإفراج عن مسلمات مأسورات في سجون أديرة في مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة