فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة: حادث الاسكندرية الارهابي يستهدف زعزعة استقرار البلاد وأمنها

القاهرة: أوفد البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية السبت الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومرسى مطروح، إلى الاسكندرية لمتابعة أحداث الهجوم الذي استهدف كنيسة القديسين بعد منتصف الليل واسفر عن مقتل 21 شخصا وإصابة 79 آخرين بينهم ثمانية مسلمين.

وذكرت تقارير صحفية أن البابا شنودة كلف الانبا باخوميوس بتهدئة الاقباط ومنع تزايد التوتر وإجراء حوار هادىء مع كل الاطراف خاصة الأمن.

وأكد البابا أن حادث الإسكندرية الارهابى استهدف زعزعة إستقرار البلاد وأمنها، وأن هناك قوى لاتريد خيرا لهذا البلد إرتكبت هذا العمل الإجرامى فى ليلة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وقال البابا فى حديث خاص لصحيفة "الأسبوع " تنشره الاحد، "أن الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الإجرامى الغادر لم يرتكبوا جرما ضد أحد ، بل كانوا يؤدون الصلوات ويقيمون الإحتفالات لكنهم سقطوا ضحية هذه الجريمة الغادرة"، وتساءل "ماذنب هؤلاء الذين يموتون، والذين سالت دماؤهم وتناثرت أشلاؤهم بفعل هذا العمل الجبان".

وقال إن الذين يستهدفون أمن مصر هم أعداء للمسيحيين والمسلمين على السواء، وهم لايريدون خيرا لهذا البلد ويسعون إلى إثارة الفتنة على أراضيه، مؤكدا أن كل من يحاول إثارة الفتنة على أرض هذا الوطن لن يجد سوى جسدا منيعا قويا يأبى الإنهيار، وهو قادر على التصدى لكل هذه المؤامرات وكشفها ودحرها .

وطالب بضرورة القبض سريعا على مرتكبى الحادث الإجرامى ومحاكمتهم ليكونوا عبرة لغيرهم ممن يحاولون المساس بأمن وإستقرار هذا البلد .

وقال إنه من المبكر توجيه الإتهام لأى من القوى.. وقال "أترك هذا الأمر لجهات التحقيق التى ستعلن بالقطع الحقائق أمام الرأى العام "، وأكد أنه يشعر بالحزن والألم العميق على فقدان العشرات من أبناء مصر وأبناء الكنيسة فى هذه الحادث الجبان الذى استهدف اغتيال فرحة المسيحيين فى عيد الميلاد وتهديد أمن وإستقرار البلاد .

ومن جانبه، أكد الأنبا أرمية السكرتير الشخصي لقداسة البابا شنودة بان البابا سيقود بنفسه قداس عيد الميلاد الخميس القادم، نافيا ما يتردد بشان عزم البابا الغاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد .

وقال أرمية في اتصال مع شبكة الاعلام العربية "محيط": "البابا شنودة لن يغير عادته وسيقود بنفسه قداس عيد الميلاد في كتدرائية العباسية"، مشيرا الى ان البابا سيحاول ادخال السعادة على قلوب ابناء مصر المسيحيين رغم الحادث الاليم.

واضاف أرمية: " أن البابا شنودة رفض كل المطالب الخاصة بالغاء احتفالات عيد الميلاد"، مشيرا الى ان الحادث الأليم الذي ألم بالشعب المصري استهدف مصر في امنها ووحدتها وشعبها على اختلاف دياناته".

وتابع: "الإرهاب اللعين استهدف المساجد في التسعينيات واستهدف الكنائس هذا العام ولا سبيل للخلاص منه الا كما قال الرئيس بضرورة تتبع الإرهابيين ومحاسبتهم والعمل على تجفيف منابع الإرهاب ".

وتعليقا على خطاب الرئيس مبارك فور الحادث ، لفت أرمية الى ان خطاب مبارك نزل على قلوب المصريين مسلمين ومسيحيين بردا وسلاما، مشيرا الى ان اصرار الرئيس الذي ظهر جليا في حديثه حول تتبع هؤلاء الارهابيين اعاد الثقة للأقباط في قدرتهم على العيش بسلام في مصر.

وتأتي تصريحات الأنبا أرمية بعد أن اعلنت مصادر كنسية إن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قررت إلغاء الاحتفالات بعيد الميلاد المقررة يوم السابع من يناير/كانون الثاني حدادا على ضحايا الانفجار.

ويذكر أن الاسكندرية تتبع البابا مباشرة، ولايوجد بها مطران لانها مقر الكرسى البطريركى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة