فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الأنبا مرقص: مصر كلها مسلمين ومسيحيين اصيبت بضربة موجعة

قتلي وجرحي في انفجار سيارة مفخخة أمام كنيسة القديسين

محيط - أحمد عامر

القاهرة: أكد الانبا مرقص اسقف شبرا الخيمة والمتحدث الاعلامي باسم الكنيسة القبطية أن سرعة القبض على مرتكبي انفجار كنيسة القديسين في الإسكندرية وتقديمهم للمحاكمة سيساهم في امتصاص غضب "المواطن المسيحي".

وقال مرقص في اتصال مع شبكة الاعلام العربية "محيط": "توجيه الاتهامات من اختصاص رجال الأمن المطالبين الان بسرعة الكشف عن الجناة وانتمائتهم ، وبحث اسباب وقوع هذا العمل الارهابي وكيف وقع وكيف تمكن الجناة من تنفيذ جريمته" .

وأعرب مرقص عن حزنه من العمل الاجرامي الذي استهدف كنيسة القديسين ، قائلا "مصر كلها مسلمين ومسيحيين اصيبت بضربة موجعة من العملية الاجرامية التي طالت مجموعة من ابناء هذه الدولة"، مؤكدا انه لا يمكن ان يكون على ارض هذه البلد مواطن يفرح لما حدث وان كان هناك هذا الشخص فانه غير مصري".

وحول الشباب الذي اصطدم باجهزة الامن في الاسكندرية اشار مرقص الى ان هؤلاء الشباب غاضبون وكانوا يعبرون عن حزنهم، مطالبا بضرورة التماس العذر لهم فهم يبدأون العام الجديد بمصاب اليم في ذويهم واخوانهم.

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا عن وقائع الانفجار الذى وقع أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية، وجاء في نص البيان: "وقع انفجار عقب منتصف الليل بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر دائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية أمام كنيسة القديسين مارى جرجس والأنبا بطرس".

وقال البيان: إن الانفجار وقع عقب الانتهاء من القداس، وقد استقبلت المستشفيات عدد 7 حالات وفاة، و24 مصاباً منهم 8 مسلمين وضابطي شرطة و3 من أفراد أمن الخدمة المعينة لتأمين الكنيسة، كما وقعت تلفيات بمبنى الكنيسة وكذا بمسجد مقابل لها وحدوث تلفيات بمبنى الكنيسة وكذا بمسجد مقابل لها.

وذكرت مصادر أمنية مسئولة أن الحادث وقع عندما اندفعت سيارة "ملاكي الإسكندرية" خضراء اللون "س ي ج 5149"، والتي تبين أنها مفخخة ، إلي جموع المصلين الأقباط والمواطنين أثناء خروجهم من كنيسة مار مرقس الشهيرة بكنيسة القديسين .

وعقب خروج قائدها وتوقفها انفجرت في المواطنين وخلفت قتلى وجرحى كثيرين من المصلين الأقباط وأفراد الحراسة المكلفة بحماية الكنيسة وتأمينها .

وقالت المصادر إنه عقب التفجير توجه عدد من الأقباط إلي مسجد مقابل للكنيسة محاولين الاعتداء عليه إلا أن التواجد الأمني حال دون ذلك خاصة أن عشرات المسلمين المقيمين في المنطقة المجاورة للكنيسة توجهوا لإسعاف إخوانهم الأقباط المصابين ونقلهم بسياراتهم إلي المستشفيات لعلاجهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة