فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اصوات المسلمين طريق المرشحين الأقباط لمقاعد البرلمان

egyptnews

ترسخت مقولة "الدين لله والوطن للجميع " بحق فى انتخابات مجلس الشعب الحالية حيث يعتمد المرشحون الأقباط على مخاطبة المسلمين فى الدوائر المرشحين لها ومن الملاحظ كثرة عدد المرشحين الأقباط واقبال الناخبين على انتخابهم لما يقدمونه من خدمات لهم بغض النظر عن الدين .

و تحظى محافظة القاهرة بأكبر عدد من المرشحين وصل إلي 39 مرشحاً في 23 دائرة انتخابية وجاءت دائرة شبرا في المركز الأول بعدد مرشحيها بتقدم رجل الأعمال الشهير رامي لكح مرشح حزب الوفد والنائب السابق لدائرة الأزبكية والذى قام بتأجير 5 مقار فى الدائرة وتخصيص 50 عجلاً لذبحها فى عيد الأضحى ، مما اعتبره لكح هدية تعارف بينه والأهالى ستجعل له شعبية قوية .

ويعد الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية مرشح الحزب الوطني على مقعد الفئات عن دائرة المعهد الفني بشبرا من أشهر المرشحين الأقباط والذى يلقى تأييد واسع من أبناء دائرته مسلمين ومسيحيين لما يقدمه لهم من خدمات وقد بدأ حملته الانتخابية بتوزيع ملابس الاحرام والمصاحف على المسافرين لأداء مناسك الحج.

وفي دائرة الجمالية ومنشية ناصر يخوض الانتخابات 5 مرشحين أقباط يقودهم علي مقعد العمال مجدي أرمانيوس صاحب القوافل الطبية والشعبية في منطقة الأزهر وجورج اسحاق ويخوض فايق أخنوخ معركة العمال مستقلاً في دائرة الساحل معتمداً علي مواقفه كوكيل لمجلس محلي الساحل سابقاً وله رصيد من الخدمات وسامح صادق انطوان عمال مستقل وهو نائب رئيس حزب الجبهة نظراً لمقاطعة الحزب للانتخابات والدكتور سعد ساويرس بالمستشفي الإيطالي مستقلاً بالشرابية والزاوية والتجربة الثالثة له وفي باب الشعرية نبيل بولس زكي عمال مستقل .

وفي بندر المنيا ترشح صموئيل ثابت زكي المنياوي مرشح الحزب الوطنى الذي يمتلك عددا من الشركات والأراضي والذي يقول إنه الوحيد الذي يحظي بتأييد جميع الطوائف المسيحية حتي هذه الدورة لتزكيته وتعيينه قبل اختيار الدكتورة ابتسام حبيب النائبة المعينة الحالية، وأيضا ماجد موسي نخلة مستقلا وهو صاحب شركة لتصنيع محابس المياه الرئيسية بمحطات المياه، والذي يؤكد أن علاقاته الجيدة بين المسلمين والمسيحيين ستكون أساس اختياره وهناك أيضا ألفي عدلي المجيدي المهندس بالري وأمين الوحدة الحزبية بقرية البرجاية والذي رفض التقدم للمجمع الانتخابي ليعلن تقدمه مستقلا، مؤكدا أن نشاطه وخدماته ستكون أساس اختياره.

وهناك د. وجيه شكري ساويرس مرشح حزب التجمع الطبيب بالتأمين الصحي الذي يخوض الصراع للمرة الثالثة فى فئات بندر المنيا .. وعلي مقعد الفئات ببني مزار يدخــل فى الصــراع القبطي د. إيهاب عادل رمزي مدرس القانون الجنائي بحقوق بني سويف وشقيق الفنان هاني رمزي مرشحا عن الحزب الوطنى ، والذي ظهر بقوة أثناء أحداث دير أبوفانا، ويؤكد أيضا أنه محامي الكنيسة بالمنيا.


وفي الفيوم توجد مرشحتان من الأقباط ضمن الكوتة، ماري حليم حنا التي تقدمت للمجمع بالحزب الوطنى عمال وأمينة المرأة بالمجلس المحلي لمدينة الفيوم وتعتمد في دعايتها علي أصدقائها من المسلمين ومن المفارقات أن منظمي حملة الدعاية لها مسلمون.

وفي سيناء تتنافس نيفين عزت عزيز لترشيحها لكوتة المرأة علي قائمة الحزب الوطني بشمال سيناء ، ولا تعتمد نيفين علي أصوات المسيحيين.. لأنها تعتبر نفسها مصرية أولا ولخدمة الجميع دون تفرقة.. وأنها رشحت نفسها لتمثيل كل أبناء المحافظة من مسلمين ومسيحيين، وأن المحبة والسلام تسودان المجتمع المصري منذ القدم.

وتعتبر نجوي حنا مديرة مكتب عميد كلية التربية بالمنوفية المرشحة القبطية الوحيدة علي مستوي محافظة المنوفية،الكوتة للحزب الوطني ، وأشارت إلي أنها لاقت ترحيبا من جميع المسلمين ومن شيوخ المساجد، وقامت بزيارة مسجد الأربعين بقرية ميت خاقان لتهنئة المسلمين بعيد الفطر، فالمسلمون هم الذين يقومون بعمل الدعاية ولصق اللافتات من أنفسهم وهم الذين بدأوا بزيارتها في منزلها وأعلنوا دعمهم الكامل لها.

وارتفع عدد المتقدمين للمجمع الانتخابي من المرشحين الأقباط ببني سويف إلي 6 بينهم ثلاث سيدات، في مقدمتهم رجل الأعمال الشاب المحاسب إيهاب يوسف نسيم «فئات» عن مركز وبندر بني سويف، والذي يري أن ترشيحه جاء تلبية لمطالب أصدقائه من المسلمين والمقربين إليه، وقد حرص نسيم علي دعم مديرية أوقاف بني سويف بمبلغ مالي لطبع كتاب تم توزيع 15 ألف نسخة منه عن المواطنة، وقال إيهاب نسيم وأكد أن أكثر من 75% من الذين يعملون في مشروعاته من المسلمين لأنه ينظر إلي الأكفأ وليس الدين ويطالب نسيم بعدم تدخل الدين في السياسة أو العكس وإنه في حالة نجاحه سوف يشكل مكتبا لخدمة المواطنين ويستعين بخبراء من رجال الدين الإسلامي والمسيحي لحل أية مشكلة من جذورها.


وفي مركز أهناسيا تقدم رجل الأعمال ناصف أمين معوض «عمال» والذي قال فى صفحته على الفيس بوك: أشارك المسلمين أفراحهم وأحزانهم وإذا وجدت مشكلة بين مسلم ومسيحي أحاول أن أحلها قبل أن تتفاقم وبالطرق الودية وأحتضن المشكلة، وأضاف: إننا نسيج واحد بدليل استشهاد عمي في حرب أكتوبر وإصابة خالي بعاهة مستديمة ومن السيدات تقدمت إيرين رشدي «عمال» من الفشن علي كوتة المرأة بالمحافظة والتي أقامت مسابقة للقرآن الكريم في سابقة هي الأولي من نوعها ووزعت جوائز علي الفائزين كما قامت بتوزيع شنط رمضان .

وفي سوهاج يخوض 9 من الأقباط ، ويأتي علي رأس المرشحين الأقباط اللواء سليمان صبحي سليمان المرشح في دائرة المراغة بالمجمع الانتخابي وهو نجل المرحوم صبحي سليمان ، وواحد من أشهر الأقباط الذين كانوا يفوزون في الانتخابات بأصوات الأغلبية المسلمة في الصعيد ، ويحاول ابنه سليمان أن ينتهج نهج والده.

أما المرشح القبطى إيهاب يوسف نسيم مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة فكانت دعايته الانتخابية استقبال المصلين وتقديم التهنئة لهم فى العيد، فضلا عن توزيع عبوات تحتوى على سلع تموينية (سكر أرز، دقيق، سمنه، مكرونة).

وتشهد دائرة بولاق الدكرور دخول المرشح إبراهيم شنودة عبد المسيح لأول مرة كقبطى فى المنافسة على مقعد الفئات ومن المنتظر أن تشهد الانتخابات صراعاً كبيراً بين كل من إبراهيم شنودة والمندوه الحسينى، وذلك بسبب المشكلات التى حدثت بينهما سابقاً خلال انتخابات المجلس المحلى التى انتهت باستبعاد شنودةالذى يعتمد على ما يملكه من كوتة ضخمة من الأقباط تجعله عامل مؤثر داخل الحزب الوطنى، بالإضافة إلى أن عمله كعضو بلجنة المصالحات تسبب فى استحواذه على ثقة عدد كبير من المسلمين أبناء الدائرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة