فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رغم اعترافه بأن تراخيص البناء كانت لـ"مبنى خدمات".. أمين "وطنى الجيزة": وقف بناء كنيسة العمرانية قرار خاطئ "إنسانياً"

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 - 13:40

د.شريف والى أمين الحزب الوطنى بالجيزة د.شريف والى أمين الحزب الوطنى بالجيزة

كتبت إحسان السيد

وصف الدكتور شريف والى أمين الحزب الوطنى بمحافظة الجيزة، قرار الدكتور سيد عبد العزيز محافظ الجيزة بوقف بناء كنيسة "العذراء والملاك" بالعمرانية، بأنه قرار خاطئ من الناحية الإنسانية لأنه أضر بمشاعر الأقباط الذين يطالبون دوما بالمزيد فى بناء الكنائس.

وقال "والى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الحزب لم يتدخل من قريب أو من بعيد فى هذا القرار، وإن قرار المحافظ قرار سياسى بعدما قام الأقباط بتحويل أعمال البناء لكنيسة على الرغم من أن الترخيص الذى حصلوه عليه كان لمبنى خدمات.

وأضاف أمين "الوطنى" بمحافظة الجيزة، أن المحافظة اتفقت مع عدد من القساوسة والقيادات الكنسية لإصلاح المخالفات، تمهيداً للموافقة على استكمال بناء الكنيسة.

وأوضحت مصادر حزبية أن "الوطنى" سيتدخل لاحتواء غضب أقباط الجيزة خلال اليومين المقبلين، خاصة مع اقتراب إجراء الانتخابات البرلمانية الأحد المقبل، حتى لا يتأثر مرشحو الحزب بهذه الأحداث.

وكان عدد من الأقباط خلال الفترة الماضية أعلنوا غضبهم تجاه الحزب الوطنى بعدما ضمت قائمة مرشحيه لانتخابات مجلس الشعب المقبلة 10 أقباط فقط ضمن 770 مرشحاً، وهو ما وصفوه بالتجاهل لهم.

يذكر أن مئات من الأقباط تجمهروا أمام محافظة الجيزة صباح اليوم اعتراضاً منهم على وقف أعمال البناء، وقاموا بإلقاء الطوب واحتجاز العاملين احتجاجا على قيام رئيس الحى اللواء محمد حسن حمودة بوقف بناء كنيسة العذراء والملاك بالعمرانية لأن تراخيص البناء كانت خاصة بمبنى خدمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة